السلطات المحلية تتمكن من لصين روعا تسلطانت ومراكش
M5znUpload

السلطات المحلية تتمكن من لصين روعا تسلطانت ومراكش

/ نشر في 16 يونيو 2019 - 4:22 م

مراكش قرنوف محفوظ

تمكنت السلطات المحلية بمنطقة تسلطانت التابعة لعمالة مراكش عصر يومه السبت 15 يونيو 2019، من إيقاف لصين وتسليمهما إلى رجال الدرك الملكي بسرية المنطقة.
وقالت مصادرنا، على أن رجال السلطة المحلية رفقة أعوانهم بمنطقة تسلطانت كانوا في إطار حملة تمشيطية ضد مخالفي قانون البناء والتعمير، إلا أن شابين كانا واقفين في خلاء قرب دراجة نارية، أثارا عناصر الدورية، مما جعل الأخيرة تستفسر حول سبب تواجدهما في ذاك المكان وفي ظل الحرارة المفرطة التي تعرفها المنطقة، ليتدخل واحد من الاثنين ويجيب احد عناصر السلطة بكونهما ينتظران صديقا لهما، وذلك في جواب لم يقنع السلطات التي عملت على ايهام المعنيين بالأمر بكونها غادرت المكان، وذلك من أجل أن تترصدهما من بعيد.
ترصد الاثنين من طرف السلطات، مكن من الوصول إلى أخطر اللصوص بمنطقة تسلطانت ومدينة مراكش، خاصة بعد أن تم ضبطهما من طرف رجال السلطة (الباشا والقائد) وأعوانهم، وهما متلبسان بمحاولة سرقة أحد الأشخاص تحت التهديد بالسلاح الأبيض، لتتدخل تلك العناصر، وتعمل على إيقاف الاثنين، وكذا تسليمهما لرجال الدرك الملكي.
وأضافت مصادرنا، إن الاثنين يعتبران من أخطر اللصوص بالمنطقة، حيث تبين أنهما موضوع عدة مذكرات بحث، كما أنه قدمت ضدهما شكايات من طرف مجموعة من الضحايا، من بينهم فتاة تنحدر من منطقة الداوديات تعرضت للسرقة قبيل أيام من طرف المذكورين على مستوى دوار الهنا.