بوجدور تستقبل دراجي طواف الصحراء المغربية
M5znUpload

بوجدور تستقبل دراجي طواف الصحراء المغربية

/ نشر في 26 يونيو 2019 - 3:29 م

ٱش واقع – محمد ونتيف

شهد إقليم بوجدور أمس الإثنين المحطة الأخيرة للدوري الدولي للمسيرة الخضراء لسباق الدراجات وكذا النسخة التاسعة من الدوري الدولي للصحراء المغربية والذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

طواف الصحراء الذي تنظمه الجامعة الملكية المغربية للدراجات بشراكة مع عصبة الصحراء للدراجات ووزارة الشباب والرياضة، عرف مشاركة للدراجين من تركيا وإسبانيا وجنوب إفريقية وموريتانيا وكذا دراجون يمثلون المنتخب المغربي.

وبحضور عامل إقليم بوجدور ورؤساء المجالس المنتخبة والبرلمانيين وكذا السلطات المدنية والأمنية، تم استقبال المشاركين الذين استمتعوا بعروض وفقرات فلكلورية.
هذا وقد تم توزيع مجموعة من الجوائز على الفائزين.

كما قدم النائب البرلماني ‘أبا عبد العزيز’ رئيس الجماعة الحضرية لبوجدور تذكارا لرئيس الجامعة الملكية للدراجات الهوائية، ليسلم بعدها النائب البرلماني ‘عبد الله ادبدا’ تذكارا هو الٱخر لرئيس اللجنة المنظمة، كما سلم ‘خيا علي’ رئيس جماعة لمسيد جائزة لعضو الجامعة الملكية، ليسلم بعد ذلك الكاتب العام لعمالة إقليم بوجدور، جائزة للحكم الدولي لهذا الطواف، ليختتم الحفل الرياضي بتسلم ‘إبراهيم بن إبراهيم’ عامل إقليم بوجدور تذكارا من طرف رئيس الجامعة الملكية عربون إنجاح هذه المحطة من الطواف الدولي.

جدير بالذكر أن السلطات المحلية والأمنية بشتى تلاوينها سطرت مجموعة من التدابير لإنجاح عملية وصول الدراجين وإنجاح هذه المحطة.

كما تم تكريم مصالح الدرك الملكي نظير تأمينها لهذا الطواف خارج المدار الحضري.