مسرحية الكوكب المراكشي لم تنتهي بعد و القادم اصعب !!

مسرحية الكوكب المراكشي لم تنتهي بعد و القادم اصعب !!

/ نشر في 9 يوليو 2019 - 2:50 م

مراكش. قرنوف محفوظ

اصدر المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي بلاغا يحيط به علما الراي العام المحلي و الوطني بتعيين “لجنة لتصريف امور فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم” برءاسة الكاتب العام السابق في مكتب محسن مربوح نعيم مبارك راضي.
البلاغ أشار إلى كونه عقد جمعا بطلب من منخرطي الفرع لاخراج الفريق من حالة الجمود التي تقوقع فيها بعد اندحاره الى القسم الاحترافي الثاني.
اللجنة المعينة تعهدت بما يلي:
السهر على التحضير لعقد الجمع العام للفرع، اتخاد الإجراءات المالية، الإدارية و القانونية،
فتح باب الانخراط تحت اشراف المكتب المديري، تسديد الالتزامات المالية للاعبين و الأطر التقنية،
تكوين لجنة تقنية بتنسيق مع الكاتب العام للمكتب المديري مع تسديد مستحقات اطرها، وضع نسخ من الوثائق المحصل عليها خلال تسليم السلط بين رءيس اللجنة و المكتب المسير القديم للفرع، لدى الكتابة العامة المكتب المديري.
هاته الخطوة تمخضت عنها ردود فعل متباينة في الشارع الرياضي المراكشي اد انقسمت بين مؤيد و معارض بحيث ان الاول حبد الفكرة حثى تتحرك عجلة الفريق و تتوقف حالة الفراغ التسييري بعد تقديم فؤاد الورزازي لاستقالته و يتسنى الاستعداد للموسم المقبل، بينما الثاني اي المعارض فيتحدث عن كون ذلك لا يعدو أن يكون “درا الرماد في العيون” و فصلت من مسرحية تعود عليها المراكشيين في ظل تواجد نفس الاسماء و الوجوه.
عموما تلك هي الاجواء العامة داخل نادي الكوكب المراكشي و اخر مستجداته في ترقب حدر لما ستفرزه الايام القليلة المقبلة من تداعيات اكيد سترخي بظلالها على مستقبل الفريق الدي يطغى عليه الغموض و الالتباس و يبقى “فوق كف عفريت او عفاريت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *