“سينما تحت النجوم” بأنفا بلاص شوبينغ سانتر هذا الصيف

يعلن مركز التسوق أنفا بلاص عن إطلاقه في إطار فعالياته الترفيهية، خلال هذا الصيف، تجربة “سينما تحت النجوم”.

وخصص مركز التسوق، إسعادا لرواده وضمانا لمتعة زبائنه، فضاء للفن السابع، حيث سيضع رهن إشارة مرتاديه شاشة كبيرة خارج المركز التجاري في الهواء الطلق بين GYMBO و PAUL ، وذلك من 26 يوليوز إلى 6 غشت 2019، وهذه الشاشة الكبيرة التي تهدف إلى إخراج السينما من القاعات المظلمة وعرضها في الهواء الطلق، ستوفر تجربة ترفيهية مميزة لجميع عشاق السينما.

ولمشاهدة العديد من روائع الأفلام، التي سيتم بثها يوميا ابتداء من الساعة 19:30، ليس على الزبائن سوى الاسترخاء والجلوس بشكل مريح على الوسائد للاستمتاع بحصص سينمائية “تحت النجوم”.

من أفلام الحركة، مرورا بالرسوم المتحركة، وصولا إلى الكوميديا… سيضم الرصيد السينمائي الذي سيتم عرضه في مركز تسوق أنفا بلاص بعض الأفلام، التي ستحظى بإقبال الصغار والكبار على حد سواء، مثل سبايدر مان (The Amazing) و Equalizerو Jumanjiو NickyLarsonو Emojimovieو Peter Rabbitو HotelTransylavania وأفلام أخرى…

وبهذه المناسبة قالت سلمى بناني، مديرة مركز التسوق “يعد مفهوم السينما في الهواء الطلق مثاليا للتنزه مع العائلة أو الأصدقاء. لقد اخترنا مجموعة من الأفلام التي حققت نجاحًا حقيقيًا والتي يمكن للجمهور مشاهدتها أو إعادة مشاهدتها. ومن خلال هذا الفصل، والأجواء المرحة، والبرمجة الممتعة ، نأمل أن تحظى استراحة الأفلام هذه بإعجاب أكبر عدد ممكن من الزبائن”.

ولضمان توفر خصوصيات الأجواء السينمائية، سيحتضن هذا الفضاء أروقة مخصصة لجميع من هم في حاجة إلى وجبات خفيفة مثل الفشار أو حلوى القطن أو هوت دوغ من ODOG TAXI.

الولوج إلى هذا الفضاء متاح عند تقديم إيصال نقدي بقيمة لا تقل عن 100 درهم صادر عن إحدى العلامات المتواجدة بمركز التسوق.

التعليقات مغلقة.