شخص يطلق نار على سيدة بمدينة الناظور
M5znUpload

شخص يطلق نار على سيدة بمدينة الناظور

/ نشر في 26 أغسطس 2019 - 1:39 ص

تلقت .. سيدة بطلقة نارية من بندقية صيد من عيار 12 في مقتضى العمر، بالقرب من منزلها، بزنقة الجندل الشارع 26 وسط مدينة الناظور بعد زوال اليوم الأحد 25 غشت2019 ما اثار استنفارا واسعا في صفوف السلطات المحلية بالمدينة الناظور .
وحسب ما تداولته تقارير محلية، فقد أطلق شخص من غرفة داخل عمارته رصاصة حية من” بالندقية صيد البري” في إتجاه سيدة كانت تهم بالدخول إلى منزلها ، ليصيبها بجروح بليغة على مستوى الرجل، الأمر الذي استعا الى نقلها على وجه السرعة الى المستشفى الحسني لتلقي العلاجات الضرورية.
وانتقلت عناصر الضابطة القضائية وشرطة العلمية إلى عين المكان، حيث قامت بتأمين مسرح الجريمة للتمكن من معاينته وأخذ العينات الضرورية لتشكيل معالم الواقعة، فيما تم إلقاء القبض على الفاعل، وحجزت الشرطة العلمية أداة الجريمة “بالندقية الصيدالبري ” وكذا جهاز التسجيل الخاص بكاميرات المراقبة التي سجلت هذه الجريمة.
وحسب ما اوردته ذات المصادر، يرجح أن يطون سبب إطلاق النار خلافات سابقة بين الضحية والجاني، الذي صرح في اولى اعترافاته ان الضحية كانت تجلب نساء مشبوهات الى منزلها قرب حمام القدس بالشارع 26 مما دفعه للشجار معها عدة مرات قبل ان يقرر في لحظة غضب اطلاق النار عليها بسبب الضرر الكبير الذي تعرض له من جيرتها.