تكريم "عمر موماد" قابض قباضة بيوكرى بمناسبة إنتقاله إلى مدينة كلميم
M5znUpload

تكريم “عمر موماد” قابض قباضة بيوكرى بمناسبة إنتقاله إلى مدينة كلميم

/ نشر في 29 أغسطس 2019 - 3:25 م

أش واقع / عبدالغني ايت احمد / أشتوكة ايت باها

شهد مقر قباضة بيوكرى يومه الاربعاء 28 غشت 2019 حفلا بهيجا على شرف السيد عمر مماد قابض بيوكرى بمناسبة انتقاله إلى قباضة كلميم ، بحضور أعوان وموظفو القباضة إلى جانب نائب قابض ايت باها ومجموعة من موظفي الجماعات الترابية الذين أبوا إلا أن يشاركوا زملاءهم هذا الحفل للتعبير عن شكرهم وعرفانهم بمجهودات السيد القابض المحتفى به.

هذا وقد تميز هذا الحفل بإلقاء مجموعة من المداخلات في حق المحتفى به ، في البداية تناول الكلمة السيد رشيد دمراتي، نائب القابض، الذي ألقى كلمة نيابة عن زملائه، والتي ذكر فيها بابرز مميزات المحتفى به منذ تعيينه على رأس قباضة بيوكرى سنة 2013 إلى الآن، وفي ذات السياق أكد السيد عبد العزيز صورو الذي ألقى بدوره كلمة باسم جمعية موظفي الإدارات الجبائية الجماعية بالمغرب مؤكدا أن الاقليم سيفتقد لإحدى كفاءاته.

ولقد أجمعت كل التدخلات على كون السيد عمر مماد أخا وصديقا قريبا من كل الموظفين قبل أن يكون رئيسهم، حيث استطاع بحنكته مواجهة المشاكل التي تواجهها القباضة وأشرف على نجاحها في جميع الاوراش التي أطلقتها الخزينة العامة للمملكة.
وفي كلمته، شكر السيد عمر مماد الموظفين على هذه المبادرة مؤكدا على ان نجاحه على رأس قباضة بيوكرى يعود ل فريق العمل من الموظفين بجانبه وعلى انفتاحه على جميع المتعاملين مع القباضة.

والجدير بالدكر أن السيد عمر مماد تم تعيينه قابضا لمدينة بيوكرى منذ شتنبر 2013، و سينتقل إلى مسؤوليته الجديدة كقابض لمدينة كلميم ابتداء من ثاني شتنبر المقبل، في حين سيخلفه السيد عز الدين مالك القابض الحالي لمدينة تيزنيت، والذي رحب به المتدخلون واشادوا بسمعته الطيبة، متمنين له التوفيق في مسؤوليته الجديدة بقباضة بيوكرى.