العافية رئيسا لعصبة الشمال لكرة القدم للولاية الخامسة على التوالي.

العافية رئيسا لعصبة الشمال لكرة القدم للولاية الخامسة على التوالي.

/ نشر في 7 سبتمبر 2019 - 1:33 ص

آش واقع/يسين الضياف

انتخبت فرق الشمال لكرة القدم المنضوية تحت لواء عصبة الشمال لكرة القدم السيد عبد اللطيف العافية رئيسا للعصبة لولاية خامسة جديدة، بعد أن حصل على ما مجموعه 217 صوت مقابل 18 صوت حصلها منافسه الشاب عمر العباس ممثل فريق الاتحاد الطنجي.

الجمع العام السنوي العادي، الذي شهدت أشغاله قاعة الندوات بمركز الحسن الثاني للملتقيات الدولية بأصيلا، مساء الأربعاء الماضي، عرف حضور السيد عبد مالك ابرون، الرئيس السابق للمغرب التطواني، ممثلا عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و كذا حضور ممثل عن وزارة الشبيبة و الرياضة، و ممثل السلطات المحلية، إضافة إلى ممثلين عن 92 ناديا من أصل 117 ناديا ينتمي إلى عصبة الشمال لكرة القدم.
و بعد التحقق من السلط، تمت تلاوة التقريرن المالي و الأدبي، اللذين صودق عليهما بالإجماع، ليمر الحضور إلى عملية التصويت لاختيار رئيس العصبة بين مرشحين اثنين تقدما بترشيحهما لتقلد منصب الرئاسة، و هما السيدان عمر العباس و عبد اللطيف العافية.
مباشرة بعد فرز الأصوات، و الفوز الكاسح الذي حققه الرئيس السابق للعصبة، أوكل الجمع العام أمر تشكيل المكتب المديري للعصبة إلى الرئيس المنتخب.
و أجمعت أغلب التدخلات إلى ضرورة تكثيف الجهود و بذل المزيد من أجل تحسين أوضاع الأندية الشمالية من الناحيتين المادية و التكوينية، و تبقى نقطة مطالبة أمين مال العصبة فريقي اتحاد طنجة و المغرب التطواني أداء ما بذمتهم من مداخيل المباريات لصالح الأندية المنضوية تحت لواء العصبة أهم ما أثير خلال هذا الجمع العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *