بنسليمان ….تنظم شركة أوزون البيئة والخدمات حملة تحسيسية لفائدة الاطفال عن محافظة على البيئة

اش واقع / حميد عمري

نظمت مجموعة شركة أوزون البيئة وخدمات، لتدبير قطاع النظافة بمدينة بنسليمان، ضمن برامجتها الهادفة إلى نشر الثقافة البيئية، يوم أمس السبت واليوم الأحد، حملة تحسيسية حول النظافة والعناية بالبيئة، لفائدة أطفال من مجموعة من الأحياء المدينة، تحت شعار جمعية من أجل “مستقبل بيئي أفضل”، تنظم مجموعة من الأنشطة التحسيسية والتوعية للأطفال.
وتسعى مجموعة أوزون البيئة وخدمات، من خلال الحملة الى تقديم معلومة مبسطة للاطفال حول النظافة والعناية بالبيئة وطرق كيفية التصرف من النفايات المنزلية، ليتولو لا حقا الإتصال بعدد من الأسر وتقديم هذه المعطيات في شكل نصائح تمكنها من حسن التصرف في النفايات المنزلية.
واشرف عدد من الأطر والكوادر بالشركة على تأطير الأطفال في هذا الإتجاه واطلاعهم على مصدر النفايات وذور الأنشطة البشرية في إفراز كميات كبيرة منها، والأضرار البيئية الناتجة عن بعض هذه الأنشطة.
كما تضمنت الحملة التحسيسية كذلك العروض المسرحية بهلونية لفائدة الأطفال بالإضافة الى فقرات فنية، حول قيمة النظافة وحماية المحيط والطبيعة من مختلف أشكال التهديد، إلى جانب حملة المباشرة بعدد من الاسر لدعوتها الى احترام شروط النظافة. وأكد سيد عزيز البدراوي مدير العام لشركة أوزون، أن الهدف من مثل هذه الحملات التحسيسية الكباؤ عن طريق الاطفال، وحث الصغار على تحمل المسؤولية فيما يخص الجانب البيئي، فضلا عن غرس روح التطوع والثقافة المحافظة على نظافة البيئة والطبيعة فيهم، مشيرا الى أن هذا لشعار سترفعه الشركة أوزون خلال انشطة المبرمجة قادما.

التعليقات مغلقة.