انطلاق حملة تحرير الملك العمومي بمدينة گلميم

الحسين بوتگزي

أطلقت سلطات مدينة گلميم حملة لتحرير الملك العمومي المحتل من طرف الباعة المتجولين و المحلات التجارية والمقاهي، انطلاقا من شارع محمد السادس و ساحة بئر انزاران في أفق مواصلة الحملة خلال الأيام المقبلة لتشمل باقي الأحياء والتجمعات السكنية والشوارع الكبرى للمدينة.
وأفاد مصدر موثوق، بأن المرحلة الأولى من تحرير الملك العام، ستهم الباعة المتجولين و الفراشة و الأسواق ومحيط المقاهي، في انتظار الوصول إلى باقي الشوارع و الازقة ، التي تشهد فوضى عارمة وسيطرة واسعة على الأرصفة، خارج القوانين الجاري بها العمل.
وأضاف المصدر ذاته، أن حملة تحرير الملك العمومي بمدينة گلميم، ستستمر حتى معالجة كافة الخروقات التي يرتكبها أصحاب المحلات التجارية وأرباب المقاهي والباعة المتجولون، وذلك وفق احترام تام للقوانين وتنزيل تعليمات وزير الداخلية في الموضوع.
ولقيت حملة تحرير الملك العام بمدينة گلميم، استحسان السكان الذين ظلوا يعانون من احتلال الأرصفة الخاصة بالراجلين، وفوضى السير بالشوارع الرئيسية، فضلا عن وضع أرباب المقاهي للكراسي والطاولات وسط الطريق، ما يضطر المارة للنزول إلى الطريق المخصص للسيارات وتهديد حياتهم وسلامتهم الجسدية.

التعليقات مغلقة.