نزار البركة يقصف حكومة العثماني من قلب مدينة العبور ….طانطان

معاذ بنعزيز: أش واقع / طانطان

أشرف الأمين العام لحزب الإستقلال، نزار بركة، يوم الإثنين الموافق لتاريخ الثالث والعشرين من شتنبر الجاري، على لقاء تواصلي بساحة بئر أنزران في مدينة طانطان.


 اللقاء التواصلي التي إحتضنته بمدينة طانطان يعتبر  الأول من نوعه بجهة كلميم وادنون منذ تولي نزار بركة لمنصب الأمين العام، رافقه خلال الزيارة وفد رفيع مكون من  أعضاء اللجنة التنفيذية ومسؤولو شبيبته وتنظيماته الموازية.


 اللقاء التواصلي حضوره عدد كبير لمنتسبي الحزب الذي قدر عدد ب 10 آلالاف منتسب للحزب بجهة كلميم وادنون، والذي وفر لهم الظروف اللوجستية اللازمة لإنجاح اللقاء.


ويسعى حزب الإستقلال من خلال اللقاء لتثبيت أقدامه بجهة كلميم وادنون واستثمار حالة السجال السياسي بين حزبي التجمع الوطني للأحرار وحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية على مستوى الجهة قبيل موقعة 2021 المقبلة.

خلال إنطلاق هذا اللقاء التواصلي رحب كل من السالك بولون وإبراهيم الوعبان بالسادةأعضاء اللجنة التنفيدية وكذا الحضور .

ومن خلال كلمته أكد المنسق الجهوي للجهات الجنوبية الثلاث مولاي حمدي ولد الرشيد بأنحضور بهذا العدد الكبير، جعلني أفتخر بأن أكون منسقا للجهات الجنوبية الثلاث، اليوم في هذه الساحة، يوجد مناضلو جهة كلميم وادنون فقط، لسنا من الأحزاب التي تصنع الحضور، فشكرا لكل الأقاليم الحاضرة والممثلة للجهة، بكل من سيدي افني، وكلميم، وأسا، وطانطان”.

كما أضاف لمن أراد أن يقول أن حزب الاستقلال غير موجود بهذه الجهة، أقول عليكم أن تغيروا عقليتكم، فما ترونه اليوم عبر تقنية اللايف هو حقيقة، وعليكم أن تعترفوا بأن هذه الجهة استقلالية”.

في حين أكد الأمين العام لحزب الميزان “نزار البركة بأن الحكومة مقصرة وبأن جهة كلميم  واد نون تعاني 

واعتبر نزار بركة، الأمين العام لحزب الإستقلال، أن المواطن يدفع ثمن الإكراهات التي تواجهها جهة كلميم بالمقارنة مع جهات العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب، مشددا على أن هناك ضعفا في إنجاز البرامج التنموية المبرمجة، والتي تشهد عرقلة في ظل هذه الحكومة

التعليقات مغلقة.