مراسيم تسليم السلط بين نزهة بوشارب وعبد الاحد فاسي فهري
M5znUpload

مراسيم تسليم السلط بين نزهة بوشارب وعبد الاحد فاسي فهري

/ نشر في 10 أكتوبر 2019 - 8:39 م

الرباط قرنوف محفوظ

بمناسبة تعيين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019، لأعضاء الحكومة في حلتها الجديدة، تم تنظيم حفل تسليم السلط بين السيدة نزهة بوشارب، التي خصها صاحب الجلالة بالثقة المولوية لتقلد منصب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة و السيد عبد الأحد فاسي فهري ، الوزير السابق للقطاع بحضور السيدة فاطنة الكحيل كاتبة الدولة المكلفة بالإسكان، و ذلك يوم الخميس 10 أكتوبر 2019 بمقر الوزارة.
و في مستهل هذا الحفل ، أعربت السيدة نزهة بوشارب عن فخرها بالثقة المولوية لتقلد هذا المنصب على رأس قطاع إعداد التراب الوطني و والتعمير والإسكان وسياسة المدينة و الذي يعتبر قطاعا حيويا، يساهم مباشرة في تطوير و إنعاش الاقتصاد الوطني. كما أشارت السيدة الوزيرة إلى أهمية مواصلة تفعيل الاستراتيجية الحكومية لهذا القطاع عبر تحصين المكتسبات و العمل على إتمام المشاريع المنجزة.
وبهذه المناسبة، هنأ السيد عبد الأحد فاسي فهري و السيدة فاطنة الكحيل السيدة نزهة بوشارب، على تقلدها منصب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة وعلى الثقة المولوية السامية التي وضعها جلالة الملك نصره الله، في شخصها لتولي مسؤولية هذا القطاع، معربين عن ثقتهما في نجاحها في مهامها الجديدة على رأس الوزارة، مشيدين بخبرتها في تدبير العديد من المجالات، متمنيين لها كل التوفيق في مسيرتها الجديدة.
وقد تم هذا اللقاء بحضور الكاتبين العامين للوزارة و رئيس الإدارة الجماعية لجموعة للعمران، و المديرين المركزيين و مسؤولين بالوزارة.