أشتوكة .. “نطحة” قائد ترسل عون سلطة للمستعجلات بسبب “الضالة”

أش واقع / عبدالغني أيت أحمد / أشتوكة أيت باها

أقدم قائد الملحقة الادارية الثانية لأيت عميرة ، مساء اليوم السبت، بعدما لم يستسغ الحملة التي تقودها السلطات الاقليمية ضد البناء العشوائي ، على توجيه نطحة رأس لعون سلطة على مستوى الرأس استدعت نقله على وجه السرعة لإحدى المصحات الخاصة بأكادير .

حيثيات النازلة حسب مصادر مطلعة تقول أن ” عون سلطة ” يشتغل لذا مصالح قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم اشتوكة آيت باها حل بمنطقة “باخير” التابعة لباشاوية آيت عميرة في إطار مهمة ليصطدم بقائد الملحقة الادارية الثانية الذي أقدم على ضرب عون سلطة بواسطة نطحة على مستوى الرأس تسببت له في نزيف نقل على إثره لإحدى المصحات الخاصة بمدينة أكادير.

مصادر “أش واقع” تؤكد أن قسم الشؤون الداخلية لعمالة أشتوكة أيت باها ، فتح تحقيق في الواقعة قصد معرفة ملابسات وأسباب الحادثة .

2 تعليقات
  1. ابراهيم يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل… بحاال هاذ الأفعال هي لي كتأجج نار لفتنة ……….حتى شي واحد مكتخفا عليه قصة لبوعزيزي والسلطات التونسية …….يجب مقاطات القايد ان كنا في بلد ديمقراطي

  2. ابراهيم يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل… بحاال هاذ الأفعال هي لي كتأجج نار لفتنة ……….حتى شي واحد مكتخفا عليه قصة لبوعزيزي والسلطات التونسية …….يجب مقاطات القايد ان كنا في بلد ديمقراطي…

التعليقات مغلقة.