بوجدور : أمسية دينية لتخليد روح الفقيد 'محمد الحنصالي'

بوجدور : أمسية دينية لتخليد روح الفقيد ‘محمد الحنصالي’

/ نشر في 13 أكتوبر 2019 - 6:00 م

ٱش واقع – مراسلة

بسم الله الرحمان الرحيم : قال الله عز وجل : ” ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ”

غادرنا إلى دار البقاء محمد الحنصالي لكن لم تغادرنا ذكرياته و لا صفاته الحميدة ، نسأل الله عز وجل أن يجعل مثواه الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين .

في هذا اليوم المبارك 12 أكتوبر 2019 في المعقل الرئيسي للمجموعة دار الشباب المدينة ، نظمت ” عائلة الملوك ” أمسية دينية تخليدا لروحه الطاهرة .
يكفينا فخرا على ان أول عمل نقوم به هذا الموسم جاء عبارة عن تكريم لآخينا الراحل الذي لم يغادر ابدا قلوبنا . هذه الأمسية الدينية هي اقل ما يمكن لنا القيام به إثر وفاته باعتباره فرد من العائلة ” REYES FAMILY ” .

و بالرجوع للأمسية فقد شهدت قراءة سورة الفاتحة على الراحل محمد الحنصالي بعد ذلك كان تعريف بسيط للمجموعة و عن أهدافها ثم إفتتحنا الأمسية بآيات من الذكر الحكيم ، لننتقل بعد ذلك إلى مسابقة لتجويد كلام الله عز وجل ، شارك في المسابقة مجموعة من الأطفال الصغار الذين زينوا القرءان بأصواتهم الجميلة . عرفت المسابقة تقسيم المتبارين إلى ثلاثة مجموعات و ” باريم ” لمعرفة الفائزين منهم.


كما ان الأمسية الدينية شهدت حضور الأستاذ ” حامل الدين سايح ” الذي لبى النداء و أشرف على موعضة همت شباب اليوم الذي تناسى الآخرة و لم يتعض بالموت رغم حضوره للجنازات و رؤيته بأم عينيه على أن الدنيا فانية و كل من عليها فان إلى وجه الله .
وكذلك شرفنا صديقنا ” عبد اللطيف الطويل “بحضوره و بإشرافه على الموعضة الرائعة التي قدمها .
دون نسيان الأستاذ ” كريم الزيتوني أحد أعضاء لجنة التحكيم الذي لم يبخل على المشاركين بنصائحه و توجيهاته .

لجنة التحكيم المكونة من ” الأستاذين كريم الزيتوني و حامل الدين السايح و عبد اللطيف الطويل ” أشرفت على تعيين ثلاث فائزين بالمسابقة و كذلك قامت بتسليمهم الجوائز .

عائلة الملوك ايضا أشرفت على تسليم المشاركين بشواهد تقديرية كعربون محبة و شكر على إنجاح الأمسية و اللجنة كذلك تسلمت شواهد تقديرية كشكر منا على ما قدموه لأجل أنجاح هذا التكريم .
وفي الآخير قمنا نحن عائلة الملوك بإعطاء تذكار عبارة عن لوحة فيها صورة للمرحوم مرفوقة بآيات من كتاب الله، تسلم التذكار أخ الراحل محمد الحنصالي الذي شرفنا بحضوره .