عامل إقليم بوجدور يشرف على مراسيم تحية العلم الوطني ويقدم تجهيزات لخريجي معاهد التكوين المهني
M5znUpload

عامل إقليم بوجدور يشرف على مراسيم تحية العلم الوطني ويقدم تجهيزات لخريجي معاهد التكوين المهني

/ نشر في 6 نوفمبر 2019 - 11:41 ص

ٱش واقع – محمد ونتيف

أشرف عامل إقليم بوجدور “براهيم بنبراهيم” صباح اليوم الأربعاء على مراسيم تحية العلم الوطني الذي شهده فضاء مقر العمالة، بمناسبة الذكرى 44 للمسيرة الخضراء.


وقام عامل الاقليم رفقة رئيس المجلس الإقليمي لبوجدور ورئيس الجماعة الترابية ورؤساء المجالس المنتخبة والسادة النواب البرلمانيون ورؤساء المصالح الأمنية والسلطات المحلية والوفد الرسمي المرافق له بتقديم تجهيزات عمل لعدد من خريجي المعاهد بالمدينة.

وسبق لعامل الاقليم والوفد الرسمي المرافق له، تدشين عدد من المشاريع، كانت البداية فيها مقرا لوحدة معالجة حليب النوق، ثم وضعوا حجر أساس بناء مركز للفرز والتثمين، بالإضافة إلى تدشين بعض الأزقة والشوارع التي شملها التبليط، وبناء طرق وأرصفة جديدة.


ولم تتوقف هذه التدشينات عند هذا الحد، حيث قام عامل الاقليم بالوقوف شخصيا على الاصلاحات والتجهيزات الجديدة بمركزي الترويض الطبي وتحاقن الدم، ثم إشرافه على تقديم برنامج الطرق لدى مديرية التجهيز والنقل، وكذا مركز حماية الطفولة ببوجدور، كان له نصيب أيضا من تدشينات عامل الاقليم، حيث تم وضع حجر الأساس لبنائه، ووضع حجر الأساس أيضا لبناء مقر لدار الثقافة، هذا المشروع الذي لم يراوح مكانه منذ تسع سنوات.