هذه أجواء مراسيم الإنصات للخطاب الملكي بمقر عمالة بوجدور

هذه أجواء مراسيم الإنصات للخطاب الملكي بمقر عمالة بوجدور

/ نشر في 8 نوفمبر 2019 - 3:05 م

ٱش واقع – محمد ونتيف

في غمرة الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ44 للمسيرة الخضراء المظفرة، ترأس عامل عمالة إقليم بوجدور، مساء أول أمس الأربعاء 06 نونبر الجاري، بالقاعة الكبرى بمقر العمالة، مراسيم الإنصات للخطابي الملكي السامي، الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ، إلى الأمة بمناسبة الذكرى الـ44 للمسيرة الخضراء المظفرة .

حضر مراسيم حفل الإنصات للخطاب الملكي إلى جانب عامل الإقليم، رؤساء المجالس المنتخبة والسادة النواب البرلمانيون وأعضاء جهة العيون الساقية الحمراء، ورؤساء المصالح الخارجية، ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية، والأعيان ورجال الأعمال، بالإضافة لممثلي المجتمع المدني ورجال الإعلام بالمدينة، وحشد من المواطنين، حيت كانت القاعة ممتلئة عن آخرها.

وفي تصريح للموقع عقب الخطاب الملكي السامي، هنأ في البداية ‘العالم أبا’ جلالة الملك محمد السادس بهذه المناسبة متمنيا الصحة والعافية لجلالته وللأسرة الملكية الشريفة ومزيدا من التقدم والإزدهار للشعب المغربي.

‘العالم أبا’ وهو أحد الفاعلين الإقتصاديين في المنطقة، أشار إلى أن خطاب الملك بمناسبة الذكرى 44، له حمولة رمزية لحدث المسيرة الخضراء، باعتبارها محطة وطنية في تاريخ المملكة ملكا وشعبا.

وأضاف ‘العالم’ : {أن ذكرى هذه المناسبة الوطنية تجعلنا نشحذ هممنا لتخليدها وإنجاح الإحتفالات المخلدة لها وهو ماجعل وحدتنا الصناعية المتواجدة بإقليم بوجدور والتي نشرف على إدارتها تنخرط وتدعم مهرجان أكبار والذي عرف تنظيم جملة من الأنشطة إحتفالا بهذه الذكرى الغالية}.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *