سيدة تضع مولودها قبالة المستشفى الجهوي بالعرائش أمام أنظار العشرات من المارة
M5znUpload
M5znUpload

سيدة تضع مولودها قبالة المستشفى الجهوي بالعرائش أمام أنظار العشرات من المارة

/ نشر في 20 سبتمبر 2015 - 7:25 م
هزت فضيحة جديدة أركان وزارة الصحة، بعد أن وضعت سيدة في عقدها الرابع مولودها، نهاية الأسبوع الماضي، أمام بوابة المستشفى المحلي للا مريم بمدينة العرائش، وذلك أمام أنظار العشرات من المارة والنسوة اللواتي تدخلن لمحاولة ستر هذه الفضيحة عبر جلب بعض الأغطية، حيث ظهر المولود الذي خرج من رحم والدته وهو يزحف على الإسفلت مضرجا في الدماء، وهو يطلق صرخاته الأولى. هذا وعجزت السيدة عن الكلام وظهر عليها أثر العياء الشديد، فيما كانت تحيط بها بعض النسوة وهن يرددن «لا إله إلا الله.. حشوما هادشي .. حشوما»، محاولات تقديم المساعدة خصوصا وأن السيدة كانت في حالة يرثى لها.

هزت فضيحة جديدة أركان وزارة الصحة، بعد أن وضعت سيدة في عقدها الرابع مولودها، نهاية الأسبوع الماضي، أمام بوابة المستشفى المحلي للا مريم بمدينة العرائش، وذلك أمام أنظار العشرات من المارة والنسوة اللواتي تدخلن لمحاولة ستر هذه الفضيحة عبر جلب بعض الأغطية، حيث ظهر المولود الذي خرج من رحم والدته وهو يزحف على الإسفلت مضرجا في الدماء، وهو يطلق صرخاته الأولى.

M5znUpload

هذا وعجزت السيدة عن الكلام وظهر عليها أثر العياء الشديد، فيما كانت تحيط بها بعض النسوة وهن يرددن «لا إله إلا الله.. حشوما هادشي .. حشوما»، محاولات تقديم المساعدة خصوصا وأن السيدة كانت في حالة يرثى لها.