الأولمبيك تنتصر على المولودية بديربي "اليوسفية"
M5znUpload

الأولمبيك تنتصر على المولودية بديربي “اليوسفية”

/ نشر في 21 ديسمبر 2019 - 10:18 م

اش واقع/ تمام ياسين (اليوسفية)

تمكن نادي اولمبيك اليوسفية لكرة اليد من الفوز على فريق مولودية اليوسفية، بنتيجة 27 هدفا مقابل 18، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت 21 دجنبر 2019 على أرضية القاعة المغطاة التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط بمدينة اليوسفية، لحساب الجولة الخامسة من بطولة كرة اليد الدرجة الأولى.

اللقاء كان متوازنا رغم نتيجة المباراة التي لا تعكس طابع الندية بين الفريقين طيلة أطوار المباراة، كما لا تعكس الإمكانيات البسيطة لفريق المولودية، الذي اتبث حضوره أمام غريمه التقليدي، هذا الأخير الذي تحتوي تشكيلته على لاعبيين تونسيين ولديه كل الإمكانيات هذه السنة للمصارعة على ورقة الصعود للقسم الممتاز.

بداية بالبنية التحتية للفريق والمتمثلة في القاعة المغطاة، إضافة إلى الشريك الرسمي المتمثل في المجمع الشريف للفوسفاط، دون أن ننسى الجمهور الذي يحج بكثرة ليشجع بشكل خاص هذا الفرع بالذات.

 هذا وتألق في صفوف الأولمبيك كل من الحارس عمر الضيائي الذي كان له بالغ الأثر في رفع الحرج عن فريقه الذي بدى تائها طيلة أطوار المباراة وضيع العديد من الفرص السانحة دون أن ننسى الكراة الطائشة ، كما تألق إبن مدينة اليوسفية نومير عبد النور من نفس الفريق، الذي يبصم مباراة بعد أخرى على مستوى كبير وأصبح يستحق إلتفاتة من الناخب الوطني لكرة اليد، ومن جهة أخرى فقد كان لحارس المولودية طارق العشير دور فعال في نتيجة المقابلة.