تارودانت.. لقاء تواصلي حول دوري الأمل أمشرك لكرة القدم المنظم من طرف جمعية الشرف للتنمية والتعاون
M5znUpload

تارودانت.. لقاء تواصلي حول دوري الأمل أمشرك لكرة القدم المنظم من طرف جمعية الشرف للتنمية والتعاون

/ نشر في 15 يناير 2020 - 1:52 م

الترناوي عبد المجيد / تارودانت

في إطار برنامج حفل رأس السنة الأمازيغية 2970، المنظم من طرف جمعية الشرف للتنمية والتعاون بدوار امشرك التابع لجماعة تمالوكت إقليم تارودانت، و بشراكة مع المعهد الملكي للثقافة الامازيغية، احتضن مقر الجمعية، صباح اليوم الأحد 12 يناير 2020، لقاء تواصلي مع الجمعيات والفرق الرياضية المشاركة في دوري الأمل أمشرك لكرة القدم في نسخته السادسة المنظم من طرف جمعية الشرف للتنمية والتعاون.

افتتحت، اشغال اللقاء بكلمة رئيس الجمعية، محمد نايت الشريف، الذي رحب من خلالها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة، بعد ذلك تمت قرأة القانون الاساسي للدوري، حيث كانت مناقشة بعض النقط من طرف رؤساء الفرق الحاضرين، والتي تم شرحها من طرف اللجنة المنظمة للدوري.

اللقاء عرف ايضاء، إجراء قرعة الدوري الذي يعرف مشاركة 20 فريق من مختلف مناطق إقليم تارودانت، حيث سيكون للفريق الفائز بالدوري حائزة 3000 درهم، والفريق المحتل للمرتبة الثانية جائزة 1500 درهم، و 1000 درهم كجائزة للفريق الحاصل على المرتبة الثالثة، كما سيحصل الفريق المحتل للرتبة الرابعة على كرة. بالإضافة إلى حوائز لكل الفائزين بالمراتب الاربعة الأولى للدوري.

كما أعلنت اللجنة المنظمة عن تاريخ إنطلاق الدوري الذي حدد في يوم الأحد 26 يناير 2020، على الساعة الحادية عشرة صباحا، حيث ستكون مقابلة الافتتاح بين فريق جمعية الشرف أمشرك وفريق تامضغوصت.

واختتمت فعاليات اللقاء، بوجبة غداء على شرف رؤساء الجمعيات والفرق الحاضرين.