شراكة ثلاثية الأطراف تجمع كلية الحقوق و النيابة العامة لمحكمة الاستئناف و هيئة المحامين بالجديدة

شهد يومه الخميس 30 يناير 2020 برحاب مدرج الأستاذ محمد قوام بكلية الحقوق لجامعة شعيب الدكالي بالجديدة، (شهد) حفل توقيع اتفاقية شراكة و تعاون بين كل من كلية الحقوق و النيابة العامة لمحكمة الإستئناف و هيئة المحامين بالجديدة.

و تروم هذه الاتفاقية الثلاثية الى تعزيز سبل التعاون و الشراكة بين الأطراف الثلاثة في تبادل الخبرات و الدراسات المتعلقة بالمجالات القانونية و القضائية و الاجتماعية تبعا لاختصاصات و امكانيات الأطراف من خلال التكوين و التأطير و التدريب الميداني و التطبيقي للنهوض بالبحث العلمي الجامعي المرتبط بالمهن القانونية و القضائية.

ناهيك عن ترسيخ ثقافة حقوقية و قانونية لدى الطالب الجامعي داخل كلية الحقوق، و عبر الاتفاقية سيتم تنظيم مشترك للقاءات العلمية و الثقافية من خلال الموائد المستديرة و أيام دراسية و ندوات وطنية في المجالات المرتبطة بالحقوق و المهن القضائية.

تجدر الإشارة على أن كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بالجديدة، إستطاعت بقيادة الأستاذ الدكتور خليل بنخوجة و الفريق تحت إشرافه خلال السنوات الأخيرة أن يبصم على انفتاح قوي على المحيط السوسيو الاقتصادي و القانوني مع التفاعل معه، مما أسهم في تعزيز التعاون و الشراكة مع مجموعة من الفاعلين المحليين و الوطنيين و الدوليين.

التعليقات مغلقة.