طرق مجموعة من الدواوير سترى النور بتراب جماعة الصفا

أش واقع / عبدالغني أيت أحمد / أشتوكة ايت باها

تعزيزا للشبكة الطرقية الجماعية لوادي الصفا تم التأشير على المشاريع الطرقية الثمانية ، والتي جاءت بعد لسلسلة من اللقاءات مع جمعيات المجتمع المدني بتراب الجماعة وزيارات ميدانية لرئاسة المجلس لمختلف الدواوير مند مطلع سنة2018.

ويتوخى هذا الورش تعزيز البنيات الطرقية والإسهام في فك العزلة عن هذه الدواوير المتواجدة بالوسط القروي للجماعة وتيسير عملية التنقل أمام الساكنة.

وأورد “بوخالي” رئيس المجلس الجماعي لوادي الصفا في تصريح لـ”أش واقع” ان جميع المشاريع الطرقية التي تم الإعلان عنها بالبوابة الاليكترونية للصفقات العمومية ممولة من حصة جماعة وادي الصفا بصندوق التنمية القروية المبرمجة لسنة 2020”.

وأضاف ان “الجماعة ستعمل جاهدة مع مختلف شركائها على الوفاء بجميع عهودها اتجاه ساكنة مختلف الدواوير، من خلال تنفيد المشاريع المبرمجة في برنامج عمل الجماعة سواء تلك الممولة من صندوق التنمية القروية او من باقي الشركاء كالمجلس الإقليمي والسلطات الإقليمية وزارة الداخلية ”.

هذا ورحبت ساكنة الدواوير  المستفيدة بهذه المبادرة، التي ستمكن من فتح وتوسيع المسالك الطرقية، القروية لتحسين ظروف عيش الساكنة المحلية، وتيسير النقل المدرسي ما يساهم في فك العزلة عنها.

التعليقات مغلقة.