النادي البيئي للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات ينظم النسخة الثانية من GREEN TALK…

آش واقع / حمزة مندوب

سيتم تنظيم النسخة الثانية من Green Talk، يوم 19 فبراير 2020 من طرف النادي البيئي للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات، هذا الحدث الذي يستضيف كل سنة متداخلين من الطراز الرفيع من مختلف المجالات، وهي تعتبر ندوة إيكولوجية وطنية رائدة من نوعها ذات قيمة أكاديمية مضافة.

هذا النادي الذي يحرص منذ تأسيسه سنة 2008، على التعريف والدفاع عن القضايا البيئية والتحسيس بأهمية الحفاظ عليها، بالإضافة إلى هذا فنادي الاستثمار الأخضر يشجع على ريادة العمل الإجتماعي وفقا لبرنامج الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030.

سيعرف هذا الحدث حضور أزيد من 200 شخصا منهم ممثلي مختلف المجالات ذوي الخبرات ووجهات النظر المتعددة، من أجل مناقشة موضوع “احترام البيئة، مسؤوليتنا جميع”، ستتم مناقشة المبادرات والتحديات البيئية ومستقبل التنمية الاجتماعية والسياحة المستدامة بالمغرب، من طرف متحدثي النادي وضيوف الشرف.

لذلك يتشرف نادي الإستثمار الأخضر بدعوتكم لهذا الحدث البيئي والثقافي الذي سينعقد في مقر المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات، الذي سيحضره مجموعة من المتحدثين باسم النادي وضيوف الشرف منهم “بشرى بيبانو”، “مريم كوتي”، “بنكيران إحسان” والسيدة “جازي سليمة”.

التعليقات مغلقة.