رسميا .. تسليم السلط بين الدكتور خليل بن خوجة و الدكتور رشيد هلال العميد بالنيابة الجديد لكلية الحقوق بالجديدة

رسميا .. تسليم السلط بين الدكتور خليل بن خوجة و الدكتور رشيد هلال العميد بالنيابة الجديد لكلية الحقوق بالجديدة

جرى صبيحة يوم الاثنين 24 فبراير 2020، برحاب كلية العلوم القانونية و الاقتصادية والاجتماعية بالجديدة، حفل تسليم السلط بين الدكتور خليل بن خوجة المعين مؤخرا من قبل المجلس الحكومي مديرا للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأسفي، و الدكتور رشيد هلال العميد بالنيابة الجديد لكلية الحقوق.

حيث تبادل الجانبان مختلف المكتسبات التي تحققت بفضل تظافر الجهوذ و ضمان الإلتقائية بين مختلف الفاعلين داخل المؤسسة الجامعية من إداريين، أساتذة و طلبة.

هذا و تقدم الدكتور خليل بن خوجة بتهنئة الدكتور رشيد هلال المعين من قبل رئيس الجامعة عميدا بالنيابة لكلية الحقوق، متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

كما نوه الدكتور رشيد هلال الذي يشغل في نفس الوقت مهام نائب رئيس جامعة شعيب الدكالي المكلف بالشؤون البيداغوجية، (نوه) بالمجهوذات التي بذلها الدكتور خليل بنخوجة على رأس كلية الحقوق خلال السنوات المنصرمة، مهنأ إياه بالمسؤولية الجديدة التي تولها كمدير للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأسفي التابعة لجامعة القاضي عياض.

هذا و عرف تسليم السلط بين المسؤولين الجامعيين حضور كل من الدكتور محمد صحابي نائب رئيس جامعة شعيب الدكالي المكلف بالبحث العلمي و التعاون، و السيد حسن الدين الكاتب العام للجامعة، الدكتور فوزي بوسدرا نائب العميد لكلية الحقوق، الدكتورة دنية رابحي المكلفة بمهمة البحث العلمي، الدكتور مصطفى بنمهان رئيس شعبة الاقتصاد و التدبير، و السيد لمباركي الكاتب العام لكلية الحقوق.

التعليقات مغلقة.