فاطمة الزهراء العروسي تبهر في أغنية "هذي هي مي" وجميلة برجي بنعيسى تبدع في إخراج الكليب
M5znUpload

فاطمة الزهراء العروسي تبهر في أغنية “هذي هي مي” وجميلة برجي بنعيسى تبدع في إخراج الكليب

/ نشر في 6 مارس 2020 - 5:06 م

آش واقع مع المشاهير

أدت المطربة المغربية فاطمة الزهراء العروسي أغنية جديدة عبارة عن كليب بعنوان “هذي هي مي”، بصوتها المؤثر، وهو كليب للبرنامج الاجتماعي المتميز “لحبيبة مي”.
وكتب كلمات الأغنية الجديدة “هذي هي مي” الفنان أحمد بوعروة، ولحنها رضوان ديري، ووزعها رشيد محمد علي، وأبدعت في تفاصيل الكليب المخرجة جميلة برجي بنعيسى، حيث أدتها فاطمة الزهراء العروسي بطريقة متميزة، ساعدها في ذلك صوتها الشجي الذي أعطى للأغنية نفس درامي، يصب في أسلوب البرنامج “لحبيبة مي” الذي يبث على القناة الثانية في موسمه الجديد.
ونظرا للنجاح الذي عرفه البرنامج الاجتماعي “لحبيبة مي” وسط المجتمع المغربي، وحصده لنسب مشاهدة عالية، فقد تم اختيار البرنامج كأحسن عمل فني في 2019، حيث تم تسليم المؤلف والمنتج أحمد بوعروة ذرع التكريم في حفل ليلة نجوم سنة 2019، الذي نظمته “هاي برود للإنتاج” بشراكة مع جمعية “مسار”.
ويعود البرنامج هذه السنة بتجديد على كافة مستويات صناعة محتواه، وزاد تميزا في تفاصيله الجديدة التي يكتشفها المشاهدين المغاربة في موسمه الجديد، إلا أنه ظل في الأسلوب الذي أثر في المغاربة وهو حكاية قصص أمهات عانين كثيرا، سواء بسبب أبنائهم أوغدر الزمان بهم، ليجدوا أنفسهم في دور العجزة أو في المستشفيات أو في طريق المجهول يواجهن مصيرهن بأنفسهن.