الفاعلون في العلاقات مع الزبناء بالمغرب منخرطون وملتزمون بالحفاظ على صحة ومناصب شغل المتعاونين

آشواقع تيفي/ الدار البيضاء

الدار البيضاء، 19 مارس 2020 – أمام انتشار كوفيد-19، يبذل أعضاء الجمعية المغربية لمراكزالاتصال (AMRC) كل ما في وسعهم للحفاظ على صحة أطرها ومستخدميها وتطبيق التدابير والإجراءات الوقائية بشكل صارم جدا والحفاظ على مناصب الشغل بشكل تام.

باعتبار العلاقات مع الزبناء قطاعا يكون فيه الإنسان هو مركز المهنة، فإن أعضاء الجمعية المغربية لمراكزالاتصال  AMRC يحشدون جميع مواردهم لإدارة أزمة كوفيد -19، ويراقبون بدقة مدى تنفيذ التدابير والإجراءات الوقائية المطبقة، في امتثال تام لتعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

من بين هذه التدابير والإجراءات، يمكن ذكر كأمثلة على ذلك: قواعد النظافة المفروضة بصرامة، التطبيق السريع لمسافات الأمان بين المتعاونين والتنظيف الشامل للمباني كلما أمكن ذلك.

العمل عن بعد هو إجراء آخر يبذل أعضاء جمعية الـ AMRC قصارى جهدهم من أجل تطبيقه. في الواقع، يعمل الفاعلون في العلاقات مع الزبناء بكل جدية لتسريع، قدر الإمكان في ظل القيود التقنية الكبرى، تطبيق العمل عن بعد للأطر والمستخدمين وبالتالي تقليل خطر التعرض ل ـ كوفيد-19.

بالإضافة إلى ذلك، وبغية الحفاظ على مناصب الشغل في هذا القطاع، تعمل الجمعية المغربية لمراكزالاتصال بشكل وثيق مع وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي من أجل تنفيذ جميع آليات حماية مناصب الشغل.

نبذة عن الجمعية المغربية لمراكزالاتصال  AMRC

منذ تأسيسها سنة 2003 ، يجتمع داخل الجمعية المغربية لمراكزالاتصال أهم المتعهدين الخارجيين المتخصصين في تدبير علاقات الزبناء عن بعد في المغرب، والتي تتقاسم القيم والممارسات المشتركة على المستوى الأخلاقي والاجتماعي. تعتبر الجمعية المغربية لمراكزالاتصال رائدة في استراتيجية الجهوية المتقدمة، من خلال تواجدها في 8 جهات من أصل 12 جهة في المملكة.

التعليقات مغلقة.