ريلمي للهواتف الذكية تطلق منتوجاتها الجديدة ريلمي6 وC3، إضافة لإكسسوارت «AIoT» في السوق المغربي

آش واقع تيفي

  • هاتف ريلمي 6 مجهز بمعالج MediaTek Helio G90T SoC، وشاشة بوصة و 90 هيرتز، إضافة إلى كاميرا رباعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بعدسة 64 MP وشاحن فلاش بقدرة 30W.
  • هاتف ريلمي 3 مجهز بوحدة المعالجة Helio G70 مدعوما بذاكرة مؤقتة (RAM) بسعة 3 Go ومستشعر صور خلفي ثلاثي مع مستشعر رئيسي بدقة 12 MP، وبطارية بقدرة 5000 mAh وشاشة 6.5 بوصة.
  • إطلاق أكسيسوارين جديدين من ريلمي: السماعات الذكية « Buds Air » وسماعات ريلمي « Buds Wireless ».

كشفت شركة realme علامة الهواتف الذكية، عن واحد من أقوى منتجاتها وهو ريلمي 6، اليوم الخميس في حفل عبر الأنترنت. ويأتي هاتف ريلمي 6 تفاعلا مع النجاح الذي تشهده هذه العلامة في المغرب، خصوصا الإقبال الكبير من طرف الشباب. وبالموازاة مع هاتف ريلمي 6 أطلقت هذه الماركة الشابة هاتفا آخر، وهو C3 الملقب “وحش الألعاب الهاتفية”. كما عرف هذا الحدث أيضا الكشف عن آخر صيحات ريلمي في مجال الموضة التكنولوجية للذكاء الاصطناعي للأشياء «AIoT».
يأتي هاتف realme 6  مع معالج MediaTek Helio G90T SoC عالي الأداء، مع شاشة فائقة السلاسة 90 هرتز، وكاميرا رباعية 64 ميجابكسل، وشحن فلاش 30 وات، يقوم بالشحن حتى 100% في 60 دقيقة، كما يدعم ريلمي 6 واجهة مستخدم realme UI والتي تستند على أندرويد 10، ويوفر realme 6 كاميرات حادة وقدرات تصوير رائدة، ومن المقرر أن يكون الهاتف متاحًا بلونين مستوحين من المذنبات، وهما الأبيض والأزرق.وبُناءً على نجاح سلسلة الأرقام، وصلت realme  إلى 18 مليون مستخدم مخلص مع حفاضها على الرتبة السابعة عالميا للعام الثاني على التوالي.
ريلمي 6: الهاتف الذكي الأكثر قوة في فئته السعرية والموجه للشباب مع كاميرا بدقة 64 MP وسعر مناسب جدا
 
 معالج قوي للألعاب: معالج MediaTek Helio G90T الذي تم تصميمه حصريًا ليكون جوهر تجربة ألعاب الهواتف الذكية. فالمعالج مصنوع باستخدام عملية 12 نانومتر مما يجعله أكثر قوة وفعالية. مع مزيج من أحدث وحدات المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي فائقة السرعة والذكاء الاصطناعي يقدم realme 6 تجربة سلسة لمحبي ألعاب الهاتف المحمول.
شحن الفلاش:مع الشحن السريع 30 وات الذي تمت ترقيته حديثًا، يمكن شحن بطارية بسعة 4300mAh بالكامل في غضون 60 دقيقة، حتى أثناء اللعب الشاق يمكن لشاحن فلاش 30 وات شحن ما يصل إلى 55 ٪ في 60 دقيقة فقط.
تجربة بصرية فائقة: يحتوي realme 6 على شاشة فائقة السلاسة 6.5 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات 120 هرتز، مما يؤدي إلى تجربة بصرية سلسة مع كل تمريرة للشاشة. مع نسبة الشاشة إلى الجسم يمنحك هاتف realme 6 تجربة بصرية فائقة، كما أن الشاشة تأتي أيضًا بزجاج Corning Gorilla Glass 3 لحماية أفضل.
كما يأتي realme 6 بمميزات للشاشة مذهلة تشمل تأثير إضاءة الـ punch-hole مما يجعل حافة الكاميرا مضاءة أثناء استخدام بصمة الوجه أو الكاميرا الأمامية وحماية العين مدعومة بوظيفة ضبط درجة حرارة لون الشاشة لمنع إجهاد العين، ووضعية الألوان المخصصة التي تدعم لونين، إضافة إلى وسائط OSIE التي تعمل على تحسين وضوح عرض الفيديو وكثافة الألوان وتجعل الرؤية العامة أكثر تميزًا.
و يقدم realme 6 “تصميمًا أنيقًا ومعالجًا متقدمًا MediaTek Helio G90T SoC مما يضمن أداءً عالي السرعة، في فئته السعرية.”
الكاميرات:تأتي الكاميرا الأمامية فائقة الوضوح بدقة 16 ميجابكسل ستلبي احتياجات الصورة الشخصية بفتحة F2.0، وتدعم وضع التجميل الذكي، وتأثير Bokeh .وتأتي الكاميرا الأمامية مع تقنيات تجميل تم تطويرها لمختلف أنواع البشرة المختلفة وأشكال الوجه المختلفة.
يتميز realme 6 أيضًا بأحدث كاميرا رباعية فائقة الوضوح والنقاء، والتي تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل 119 درجة، وعدسة ماكرو وعدسة صورة باللونين الأسود والأبيض.نقرة واحدة هي كل ما يلزم للتبديل إلى وضع الزاوية الواسعة مما يتيح للمستخدمين التقاط صور أكثر روعة للمناظر الطبيعية والهندسة المعمارية والمجموعات الكبيرة. كما ستتيح العدسة فائقة الماكرو للمستخدمين الحصول على لقطات أقرب لاكتشاف جمال العالم الصغير من خلال مسافة التصوير 4 سم.
تصميم حقيقي: أما عن تصميم realme 6 فهو مستوحى من المذنبات التي تشقّ سماء الليل المظلمة، تم تصميم  realme 6 بشكل مشرق للغاية ويوحي بالسرعة، مع تقنية الطلاء البصري الجديدة، بحيث يزداد سطوع وتشبع اللون بنسبة 60٪ و 50٪ ويكون التأثير المرئي ساطعًا وملفتًا للنظر.
 واجهة المستخدم: تم تصميم واجهة realme UI استنادًا على نظام تشغيل Android 10 بشكل جيد لتوفير تجربة أندرويد محسنة وأقرب إلى مستخدميها. وتم تحديث واجهة المستخدم realme UI بميزات جديدة فريدة تتضمن ميزة Soloop وهي أداة ذكية لتحرير مقاطع الفيديو القصيرة الاحترافية.
و بهذه المناسبة عبر السيد دونج ليو، المديرالتنفيذي لريلمي، بمناسبة حفل إطلاق ريلمي 6، بسروره حيث قال “نحن جد سعداء بإعلان تسويق جهاز الهاتف الذكي الجديد ريلمي 6 في المغرب. وسيكون ريلمي 6 معروضا، ليس فقط على الانترنيت، ولكن أيضا عند جميع وكلائنا الحصريين”. وأضاف السيد ليو قائلا: “إن عشاق العلامة ومتتبعيها كانوا يترقبون بفارغ الصبر إطلاق ريلمي 6، والذي يحظى بشعبية كبيرة في أسواق أخرى، والذي يطمح أن يصبح الهاتف الذكي المرجعي بالنسبة للشباب المغربي”.

ويتميز ريلمي 6، الذي يتمتع بمعدل الجودة للسعر غير قابل للمنافسة، بكونه أقوى جهاز هاتف ذكي 64 MP يبدأ سعره من 2899 درهم، وسيكون متوفرا لدى جوميا المغرب انطلاقا من يوم 15 مايو.

ريلمي C3 : أقوى جهاز هاتف ذكي للألعاب في الفئة الاقتصادية

كشفت ريلمي في نفس الحدث عن هاتفها الذكي الجديد C3، ذو التصميم الراقي والأنيق، والذي يمنح تجربة هاتف نقال ذات جودة عالية بسعر مناسب.

يعكس التصميم الخارجي لريلمي C3، المستلهم من الحمم الملتهبة والجليد الصلب، روعة العوالم السحرية للثلج والنار. إضافة لذلك فقد أضفى عليه أسلوب “تصميم الشمس المشرقة” (Sunrise Design) مظهرا مبهرا، وهو يشتمل على خلفية مضادة لآثار الأصابع، الشيء الذي يجعل الجهاز سهل الإمساك مع تجنيبه الخدوش والآثار غير المرغوب فيها الناتجة عن أصابع اليد.

ويتوفر جهاز ريلمي C3 الذكي على شاشة من مقاس 6.5 بوصة بدقة HD+ 720 x 1600 pixels. ويمكن من إعادة بث كل محتوياتكم بإنارة عالية مع دقة مذهلة في الألوان من أجل تجربة ذات جودة عالية، سواء عند استعماله من أجل القراءة أوفي مشاهدة الفيديو أو اللعب.

كما يعتبر ريلمي C3 الجهاز المثالي لمحبي الألعاب و الكاميرا ، فهو مجهز بوحدة المعالجة Helio G70 Octo-Core ب 2.0 GHz، مقرونة بذاكرة مؤقتة (RAM) بسعة 3 Go وفضاء تخزين يناهز 64 Go. ويتميز هذا الهاتف الذكي كذلك بخاصية الفتح الفوري للجهاز باستعمال البصمة أو التعرف على ملامح الوجه.

ولتمكينكم من التقاط أجمل اللحظات، تم تجهيز ريلمي C3 بكاميرا ثلاثية بدقة 12+2+2 MP مدعمة بالذكاء الاصطناعي الشيء الذي يمكنها من منح مظهر فريد للصور. وبفضل نمط التشغيل beauté intelligent، فإنها ستستجيب لكل متطلباتكم فيما يخص “السيلفي”. فقد تم تطوير تقنيات الجمالية الجديدة بشكل يمكنها من تحديد الجنس ونوعية البشرة ومختلف أشكال وخصائص الوجه بحيث تمكن من إظهار بشرة طبيعية وجمال باهر في كل صورة.

ببطارية تناهز قدرتها mAh 5000 الأعلى في فئته السعرية، يعتبر ريلمي C3 الهاتف الذكي المناسب بشكل مثالي للأشخاص الباحثين عن هاتف بجودة عالية و ثمن مناسب. فضلا عن ذلك فبإمكان بطاريته أيضا أن تلعب دور بطارية خارجية قصد استعمالها في شحن أجهزة أخرى.

يشتغل جهاز ريلمي C3، المتوفر في لونين (الأزرق الجليدي والأحمر اللامع)، بنظام ريلمي UI 1.0، وهو نظم تشغيل مصمم من طرف ريلمي خصيصا للاستعمال في أجهزتها النقالة، و الذي يعتمد على Android 10. وتخولكم هذه المنصة الجديدة عالما مليئا بالإمكانيات، وبالكثير من التفاصيل التي من شأنها أن تسهل تجربتكم مع عاتف ذكي.

ابتداء من 15 ماي سيكون الحصول جهاز ريلمي C3 متاحا لعشاق العلامة على موقع Jumia.ma بأسعار تنطلق من 1549 درهما.

وفي نفس الحدث أطلقت شركةrealme،realme Buds Air والتي تقدم تجربة لاسلكية جديدة، كما توفر حرية الاستماع إلى الموسيقى، حيث تأخذ realme التجربة اللاسلكية إلى مستوى وبُعد أخر، من خلال شريحة R1 المخصصة التي تعمل بتقنية Bluetooth 5.0 والتي تتيح اتصالاً فورياً ومستقراً بين سماعات الأذن والهواتف، مع دعم من مساعد Google المدمج وعمر بطارية حتى 17 ساعة للاستماع بدون توقف مع الشحن اللاسلكي.

ريلمي Buds Air، السماعات الرائدة

تعتبر ريلمي Buds Air أول سماعة ستيريو لا سلكية من تصميم ريلمي. وتتميز بالاتصال الفوري والتلقائي مع هاتفكم الذي يتعرف عليها بمجرد فتح علبتها، وذلك لتمتيعكم بتجربة سماع رفيعة. زيادة على ذلك فإن سماعات ريلمي بودز آير تدعم بروتوكول الاقتران السريع لغوغل (Google Fast Pair). ففي كل مرة يتم فيها الربط بين السماعات وجهاز هاتفكم الذكي يظهر إشعار في أعلى الشاشة لتأكيد لذلك.

وتمتاز سماعات ريلمي Buds Air بكونها مجهزة برقاقة المعالجة R1 عالية الأداء قائمة على أساس بروتوكول Bluetooth 5.0 الذي يمكن من معالجة البث الصوتي بفعالية وضمان تخفيف الضوضاء الكامنة إلى أقصى درجة. كما أن ربط السماعات بالهاتف يتم بطريقة تزامنية بغرض ضمان تزامن صوتي لا تشوبه شائبة بين السماعتين مع حصر الضوضاء الكامنة في مستوى ضعيف قدر الإمكان. وللاستمتاع بتجربة أكثر إبهارا فإن السماعات تشتمل على نمط تشغيل خاص بالألعاب لفائدة الشغوفين باللعب، والذي يمكن من تخفيف الضجيج بنسبة 51 في المائة، والارتقاء بالأداء إلى مستوى عال، وذلك بهدف إحداث تزامن ممتاز بين الصورة والصوت.

أما التصميم الداخلي للسماعات فهو مدمج ومضغوط للغاية. فسماعات بودز آير مزودة بمايكروفنين مزدوجين مدمجين بطريقة تمكن من إزالة الضوضاء: المايكروفون الأول معد لاستقبال الصوت البشري والثاني للأصوات الصادرة من المحيط. ويتم تركيب الصوتين عبر خوارزمية بهدف تقليص الضوضاء المحيطة قدر الإمكان وضمان جودة عالية للحديث وصفاء مثاليا خلال المكالمات.

وقد تم إخضاع سماعات بودز آير لاختبارات جودة صارمة. فباستطاعتها تحمل حتى 12000 سقوط و7000 عملية توصيل وفصل من أجل الشحن. كما أنها مصنفة IPX2 الشيء الذي يجعلها شديدة المقاومة للعرق، ويجعل منها بالتالي سماعتكم المثالية المفضلة خلال ممارستكم للرياضة.

بنسبة غير قابلة للتنافس بين الجودة والسعر، ستكون سماعات ريلمي بودز آير متوفرة انطلاقا من سعر 649 درهم في موقع Jumia.ma.

ريلمي بودز ويرلس (Buds Wireless)، سماعات أدن بصوت ثوري

يرتكز تصميم سماعات ريلمي بودز ويرلس، التي تم تطويرها بشراكة مع منسق الموسيقى (DJ) الذائع الصيت عالميا ألان والكر، على تصور فريد وغير مسبوق. فقد صنعت هذه السماعات، التي صممت بأسلوب جمالي يتسم بالنقاوة والبساطة، من معدن ذو جودة رفيعة، إضافة إلى استعمال هلام السيليكون الناعم الملمس بالنسبة للبشرة، وذلك من أجل ضمان أعلى مستوى من الراحة للمستعمل. كما ستمكنكم سماعات ريلمي بودز ويرلس، المتوفرة باللون الأصفر، من تحقيق التميز بشكل متألق وسط الزحام.

بفضل تكنولوجيا الربط المغناطيسي السريع MFP، سيمكنكم ببساطة فصل السماعات عند استعمالها، أو إمالتها لوقف تشغيلها. كما يمكنكم الاستمتاع بسماعات قوية بدرجة 11.2 mm بالترددات المنخفضة، فهي تتكون من غشاء مركب متعدد الأزرار والذي يعمل وفق التكنولوجيا اليابانية Daikoku Voice Coil التي تقوم برجع الترددات المنخفضة أكثر قوة وديناميكية.

كما تمكن تكنولوجيا Bluetooth 5.0 المقتصدة للطاقة من ضمان مدة سماع تصل إلى 12 ساعة. زيادة على ذلك فإن بإمكانكم الاستفادة من 100 دقيقة من الموسيقى بشحنة مدتها 10 دقائق فقط.

ستكون سماعات ريلمي بودز ويرلس متوفرة لدى Jumia.ma ابتداء من 15 مايو انطلاقا من سعر 349 درهم.

تعلن علامة ريمي أن أجهزتها الجديدة للهواتف الذكية، ريلمي 6 والاقتصادي ريلمي C3، إضافة إلى أكسيواراتها Tech Trendy AIoT، ستكون متوفرة ابتداء من 15 مايو في موقع Jumia.ma.

حول استراتيجية UNI Smart AIoT لريلمي

تتوخى استراتيجية UNI Smart AIoT (الذكاء الصناعي للأشياء)، التي أطلقتها ريلمي لفائدة الشباب، تمكين هذه الشريحة المتميزة من المستعملين من الاكتشاف المستمر لمنتجات تتجاوز سقف انتظاراتهم. ومن خلال هذه الاستراتيجية تلتزم ريلمي بإتاحة تجربة لايف ستايل أكثر ذكاء للشباب، عبر تصميم وإنتاج تجهيزات وبرمجيات ذات جودة عالية.

وتعمل ريلمي، بهذا الصدد، على إحداث منظومة كاملة للذكاء الصناعي للأشياء (AIoT) خلال ظرف وجيز لا يتجاوز السنة، والتي ستتمحور حول “الشخص، العائلة، والسفر”، والتي ستمكن من إبراز العديد من الأجهزة التكنولوجة في الواجهة (سماعات ذكية، ساعات ذكية، شاشات ذكية، مكبرات صوت ذكية، آلات تصوير ذكية، روبوت المسح، حقائب، شواحن السيارات، خزانات الطاقة، إلخ..).

ومن أجل تحسين تجربة UNI Smart AIoT، أطلقت ريلمي مخزنها الرسمي للتطبيقات المحمولة (APP) بالشكل الأكثر بساطة وعملية. بذلك فإن كل هاتف ذكي سيكون مرافقا بأربعة محاور ذكية، من بينها الشاشة الذكية، والسماعات الذكية، والساعة الذكية، ومكبر الصوت الذكي.

حول ريلمي المغرب

من خلال تواجدها في المغرب منذ 2019، تصبو ريلمي إلى أن تصبح الاختيار الأول بالنسبة للشباب المغربي المتعطش لآخر صيحات الموضة في مجال الهواتف الذكية، والمتطلب أيضا لأعلى المعايير وأكثرها جودة من حيث الأداء والتصاميم وأفضل تناسب بين السعر والجودة. وتتوجه علامة ريلمي أساسا للمستعملين الشباب (18 إلى 30 عاما)، المتميزين بالسقف العالي لمتطلباتهم من حيث توجهات الموضة وأفضل مؤشرات الأداء لأجهزة الهاتف النقال، كما تتوجه أيضا للمستعملين الكبار للهواتف النقالة في مجال التصوير الفوتوغرافي والموسيقى.

التعليقات مغلقة.