مسلسل “القمر في آخر الدنيا” أول تجربة إنتاجية لشرين مجدي

آش واقع تيفي / فن

تعرض مجموعة من القنوات المصرية والعربية خلال شهر رمضان مسلسل “القمر في آخر الدنيا”، بطولة النجمة بشرى،عمرو عابد، سميرة عبد العزيز، ثراء جبيل، هشام إسماعيل، مؤمن نور، مدلين طبر، ساندي علي، أحمد كرارة، وأميرة نايف، هدى الاتربي، من إنتاج ستارز ميديا للمنتجة شيرين مجدي أما السيناريو الحوار هو لثناء هاشم عن رواية “طعم الحريق”لمحمود الورداني ،أما الإخراج لتامر حمزة.

يتناول العمل العديد من المشاكل الأسرية والتجانس بين الأشقاء في العائلة، إذ يقدم مسلسل “القمر في آخر الدنيا” قصة “الحاجة كريمة” التي تختفي دون سابق إنذار من حياة أبنائها الثلاثة – الابن الأكبر أحمد ومعه شقيقه الأصغر جلال والأخت الوسطى دلال – ليبدأ الأبناء رحلة بحث مكثفة في كل مكان يحتمل وجود الأم به، تقودهم رحلة البحث لزيارة كل معارفهم في محافظات مصر المختلفة (بتنوعها الثقافي والبصري).. رحلة بحث الأبناء عن أمهم تصاحبها رحلتهم الذاتية داخل أنفسهم واكتشافهم المعنى الحقيقي للترابط الأسرى.

صرحت المنتجة شرين مجدي أنها سعيدة بالأصداء الجيدة للعمل على السوشيال ميديا وكذا بالنجاح الذي يحققه المسلسل حيث يعرض على سبع قنوات فضائية مصرية وعربية،وهذا الاستحسان مرده للموضوع القريب من المشاهد المصري والعربي، وهو القيم المنسية التي صارت مفقودة بين أفراد الأسرة الواحدة.

التعليقات مغلقة.