عناصر الدرك تخُوض الحرب ضد خارقي الطوارئ بشواطئ أشتوكن

أش واقع / عبدالغني ايت احمد / أشتوكة ايت باها

علم لدى مصادر مطلعة أن دورية أمنية مشتركة بين مصالح الدرك الملكي و السلطات المحلية تمكنت ، اليوم من إعتقال فوج من السباحين المتمردين على حالة الطوارئ الصحية المعتمدة بتراب المملكة، الذين توجهوا الى شواطئ أشتوكة ايت باها لممارسة هواية السباحة.

وأفادت مصادر “أش واقع” أنه تم إعتقال حوالي تسعة شبان ينحدرون من عمالة انزكان ايت ملول، بشواطي سيدي الطوال بجماعة سيدي بيبي وسيدي وساي وسيدي الرباط .

هذا الإجراء يندرج ضمن مجموعة من التدابير الصارمة لتطبيق اجراءات الحجر الصحي باقليم اشتوكة ايت باها، للحفاظ على سلامة الساكنة المحلية، واستمرارا لمختلف الإجراءات والاحتياطات المتخذة اقليميا للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا المستجد .

وجاءت هذه العملية ، في اجواء العيد ، وارتفاع درجة الحرارة، لتؤكد اليقظة التي اعتمدتها السلطات الادارية والمصالح الامنية في تطبيق اجراءات الحجر الصحي بمختلف جماعات الإقليم وفي مختلف الظروف، للتصدي لكل الاشخاص غير الملتزمين بها ، حفاظا على السلامة الصحية لعموم المواطنين، وانجاحاً لكل المجهودات المبذولة من طرف مختلف المتدخلين للحيلولة دون انتشار هذا الفيروس، وحفاظا على سجل الاقليم الايجابي في هذا المجال.

التعليقات مغلقة.