رفيق بوبكر في ضيافة الشرطة القضائية بالبيضاء عندما دعا إلى التوضؤ بالخمر…

آش ةاقع تيفي هشام شرق

علمت جريدة آش واقع تيفي من مصادر موثوقة بأن الممثل المغربي رفيق بوبكر يتواجد حاليا في ضيافة الفرقة الجنائية بالشرطة القضائية بالدار البيضاء، من أجل البحث معه بخصوص مقطع فيديو متداول، وذلك بناء على تعليمات وطلب من النيابة العامة.

بعد ما ظهر الممثل المثير للجدل، في بث مباشر بإحدى المجوعات الفيسبوكية يستهزأ خلال حديثه بالدين ويستعمل ألفاظا خادشة لوصف محراب المسجد والإمام والخطيب بأقبح النعوت، كما تحدث بإزدراء عن الصلاة عندما دعا إلى التوضؤ بالخمر في حالة غير طبيعية رفقة بعض أصدقائه، ما أشعل غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث طالب الكثيرون بضرورة متابعته، بينما التمس آخرون العذر له لأنه كان يتحدث في “ظروف غير طبيعية”.
ووفق الفصل 267 من القانون، حيث تتراوح العقوبات الذي ينص على “السجن من ستة أشهر إلى سنتين وبغرامة من 20.000 درهم إلى 200.000 درهم أو بإحدى هاتين العقوبتين إلى كل من أساء إلى الدين الإسلامي أو النظام الملكي، أو حرض على الوحدة الترابية”، كما ترتفع هذه العقوبة إلى سنوات.

وقد خرج الممثل بإعتذر، عن تصريحاته الاخيرة التي اغضبت المغاربة، يستهزئ بالمساجد والصلاة.

و اضاف في الفيديو ال\ي خرج به ” سمحولي بزاف راني غلطت و ماكنتش فالوعي ديالي و كنت غي كنضحك .. انا مسلم ابا عن جد و اسحب الكلام الذي صدر مني”.

https://www.instagram.com/p/CAp9omfgbZK/?igshid=nonzn3mms5wi
2 تعليقات
  1. […] رفيق بوبكر في ضيافة الشرطة القضائية بالبيضاء عندما دعا… […]

  2. Abdo يقول

    ولد حرام

التعليقات مغلقة.