لقد كنتم السّند في مواجهة ’كورونا’ .. جمعية أصدقاء المستشفى تَشكُر العامل "خلّوق"
M5znUpload

لقد كنتم السّند في مواجهة ’كورونا’ .. جمعية أصدقاء المستشفى تَشكُر العامل “خلّوق”

/ نشر في 1 يونيو 2020 - 2:13 م

أش واقع / عبدالغني أيت احمد / أشتوكة ايت باها

فتبعا للمجهودات الجبارة التي يقوم بها السيد جمال خلوق عامل اقليم أشتوكة ايت باها في مواجهة وباء فيروس كورونا كوفيد 19.

قدمت جمعية ” أصدقاء المستشفى الإقليمي باشتوكة أيت باها ” ، رسالة شكر وتقدير لعامل الإقليم جمال خلوق، “على الجهود التي بذلها، ولا زال يبذلها ، لخدمة قطاع الصحة بالإقليم وجعله في الموعد في هذه الظرفية الخاصة “.

هذا ونوهت الرسالة ، التي سلّمها مكتب الجمعية للعامل “خلوق” ، بتقديم كل أشكال الدعم والتتبع لكل المبادرات المتخذة في هذا المجال بالإقليم.

مشيرة في هذا الصدد، إلى أن الرفع من الموارد المالية لمركز تصفية الدم بمدينة بيوكرى وتزويده بمختلف الوسائل اللوجيستيكية، والتجهيزات الطبية ، كان له الأثر الايجابي والبالغ في تجويد الخدمات المقدمة ، والأثر النفسي المحفز لدى جميع الأطر والعاملين بهذه الوحدة الصحية الأساسية ، بالإضافة إلى القيمة المضافة الهامة لعملية الدعم بأسطول سيارات الإسعاف للتصدي لوباء كوفيد – 19 ، ومختلف التجهيزات الطبية والتقنية للمستشفى الإقليمي، ودعم خلية اليقظة بهذا المرفق العمومي.

فضلا عن المتابعة اليومية لظروف الأطر العاملة بوحدة كوفيد – 19، قصد الرفع من قدرات قطاع الصحة بالإقليم ودعم التدخلات وإشاعة روح الإيجابية وظروف الاشتغال في أفضل الأحوال.

وأبرزت الجمعية في الرسالة ذاتها ، أن هذه المقاربة التي أثبتت نجاعتها بقيادة عامل الإقليم والتنسيق السديد ، أكسبت الإقليم مناعة وحصانة مميزة في هذه الظرفية الاستثنائية، مبالغة في هذا الإطار ، أسمى آيات الشكر والعرفان من سائر مكونات الجمعية والأطر والشركاء.