وزير الصحة غاضبة من مستشاره الإعلامي “نتا سبابي في هاد شي”

آش واقع تيفي / هشام شرق

في الأيام القلية الماضة شغلت العلاقة المتوترة بين وزير الصحة خالد آيت الطالب ومدير مديرية الأوبئة محمد اليوبي، الرأي العام المغربي، بعد أن راج خبر تقديم الأخير لاستقالته من الوزارة.

وكان خبر استقالة محمد اليوبي قد خلف صدمة لدى المغاربة، قبل أن يخرج مصدر من وزارة الصحة لينفي الخبر، علما أن مدير مديرية الاوبئة غاب عن تقديم التصريح اليومي للحصيلة الوبائية بالمملكة طيلة الأيام القليلة الماضية.

وأصدر مصدر الموقع على أن الوزير خالد أيت طالب سبق له أن خاطب أحد مستشاريه قائلا ” نتا سباب هاد شي”

علم موقع “آش واقع تيفي” من مصدر مطلع أن رشيد الخداري عاد ليشغل منصب مسؤول التواصل بديوان وزير الصحة، خالد أيت الطالب، بعدما فضل في وقت سابق الالتحاق بمؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لموظفي قطاع الصحة لشغل المنصب نفسه.

وكشف مصدر ذاته أن خالد أيت الطالب طلب من الإطار رشيد الخداري شغل منصب مسؤول التواصل بديوانه ليصحيح خطئه وكذلك للخبرة الكبيرة التي راكمها الإطار المذكور منذ توليه منصب مسؤول التواصل بوزراة الصحة لسنوات بعد المشاكل الأخيرة التي باتت تتخبط فيها وزارة الصحة ، وفشل مستشاريه الإعلاميين في القيام بالمهام التي أنيطت بهم منذ مجيء أيت الطالب ورحيل الوزير السابق أنس الدكالي.

وأوضح المصدر ذاته أن مستشاري وزير الصحة فشلوا في تقريب خالد أيت الطالب من وسائل الإعلام خصوصا أنهم ومنذ مجيئهم كانوا يتغنون بعلاقاتهم الواسعة مع رجال الصحافة قبل أن يفاجئ وزير الصحة بأن كل ما قيل مجرد كلام، مشيرا إلى أن أيت الطالب أعاد الخداري لمنصبه السابق لتصحيح خطئه وكذلك للخبرة الكبيرة التي راكمها الإطار المذكور منذ توليه منصب مسؤول التواصل بوزراة الصحة لسنوات.

التعليقات مغلقة.