المرسى : إنطلاق حملة تحسيسية للوقاية من ڤيروس كورونا (التفاصيل)

معاذ بنعزيز:أش واقع/ المرسى

أعطى والى جهة العيون الساقية الحمراء ” عبد السلام بيكرات” رفقة رئيس الجماعة الترابية المرسى “بدر الموساوي” بالإضافة لفعاليات المجتمع المدني بالمدينة، عصر الأحد 28 يونيو الجاري إنطلاق حملة تحسيسية حول الوقاية من فيروس كورونا، بعد ظهور بؤر صناعة ببلدية المرسى 25 كلم جنوب العيون.

حيث أكد والي الجهة في حديثه اننا منتصرين على الوباء لامحالة لكن بمواصلة امتثالنا جميعا للتدابير الوقائية للحد من انتشار الڤيروس التاجي،وأضاف ان هذه الحملة تستهدف الجماعة الترابية المرسى لتجديد نداء الامتثال للساكنة والعاملين بالقطاع الصناعي خاصة  الوحدات الصناعية بالمرسى.

والي الجهة أثنى على دور فعاليات المجتمع المدني بالمرسى، وضرورة العمل والتوعية  من اجل التحسيس لإتخاذ جميع الاجراءات الإحترازية والوقائية من تفشي وباء كورونا، مبرزا أن الحالة الوبائية لفيروس كورونا بالمرسى متجهة نحو الاستقرار وسيتم ضبطها في الأيام القليلة القادمة مطالبا الجميع “المجتمع المدني والفاعلين السياسين والمتدخلين قاطبة ورجال الإعلام” بتكثيف الجهود من اجل التغلب على هذا الوباء.

وفي الأخير أشاد  والى الجهة بدور الجماعة الترابية للمرسى في شخص رئيسها “بدر الموساوي”بالوقوف على كل صغيرة و كبيرة  من أجل تخطي هذه الجائحة بنجاح.

التعليقات مغلقة.