جيجامون تلقي الضوء على منصاتها الأمنية خلال فعاليات جيتكس 2015

أش واقع | هشام فتوي
أعلنت أمس شركة جيجامون Gigamon المتخصصة في مجال حلول متابعة الحركة في الشبكات، عن مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015، وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات بين 18 و 22 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

وتسلّط الشركة الضوء على أول منصة لتوفير الأمن في القطاع، وهي منصة “جيجا سيكيور” GigaSECURE وحلول متابعة الحركة في الشبكات “فيزيبيليتي فابريك” Visibility Fabric، خلال أبرز فعاليات الاتصالات وتقنية المعلومات في الشرق الأوسط. كما يتواجد كبار الخبراء والمسؤولين التنفيذيين من الشركة للقاء العملاء والشركاء وإجراء العروض التوضيحية للمزايا والخصائص التي تتمتع بها حلولها الأمنية.

وقال تريفور ديرنغ، مدير التسويق في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “بالنظر إلى التوسع المستمر في جانب الهجمات، نؤمن بأن الأمن سيكون موضوع تركيز أساسي وهام لزائري جيتكس 2015. وفي الوقت الذي تصبح فيه البنية التحتية أكثر توزيعا، تزداد الحركة والسرعة فيها ويستمر تبني التقنيات الناشئة، مما يجعل من إمكانات متابعة الحركة على الشبكة أمرًا بالغ الأهمية لكافة أقسام تقنية المعلومات. نخطط في المعرض إلى إلقاء الضوء على أهمية المتابعة والرؤية في استراتيجية الأمن لدى المؤسسات الإقليمية واستعراض حلولنا المبتكرة Visibility Fabric ومنصتنا الأمنية الجديدة GigaSECURE التي سرعان ما أصبحت حجر أساس هام لأي استراتيجية للأمن الإلكتروني”.

وتسلّط جيجامو

التعليقات مغلقة.