فيلتر يوسف شريبة يخلق الحدث ومشاهير مغاربة يخوضون التجربة في أحدث إطلالاتهم
M5znUpload

فيلتر يوسف شريبة يخلق الحدث ومشاهير مغاربة يخوضون التجربة في أحدث إطلالاتهم

/ نشر في 6 أغسطس 2020 - 12:33 ص

آش واقع تيفي مع المشاهير

بعدما أتاح موقع «إنستغرام»، إمكانية استعمال «الفلتر» المغربي، وهو عبارة عن كمامة تحمل ألوان العلم الوطني، ابتكره الشاب المغربي يوسف شريبة خلال فترة الحجر الصحي، اختار عدد من الفنانين المغاربة، أن يطلوا على متابعي صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» بالفيلتر المغربي الصنع، بعدما ابتكره وصممه البلوغر فاشن يوسف شريبة. على انستغرام صفحته Youssef Chreiba


ومن بين الذين طلوا على جمهورهم بـ»الفلتر» المغربي، أسماء لمنور وحاتم عمور، اللذان قاما بنشر فيديو يظهران فيه بـ»الفلتر» وأرفقاه بتعليق جاء فيه «فلتر رائع».
وفي سياق التعليق على هذا النجاح الكاسح لفيلتر شريبة، قال يوسف إن الهدف من وراء تصميمه «للفلتر»، رغبته الكبيرة في تشجيع الأشخاص على ارتداء الكمامات التي تعتبر إجبارية، حتى بعد إعلان السلطات عن قرار تخفيف إجراءات الحجر الصحي، وذلك في إطار التصدي لفيروس كورونا المستجد.
يشار إلى أن شريبة سبق له أن أبدع في مجموعة من التصاميم بينها تصميم «فيلتر» لـ»باربي فريكلس فيلتر «، الذي أرسله إلى إدارة منصة «انستغرام» وأدرجته ضمن «الفلترات» الموجودة على تطبيقها، وجربه حوالي 200​ ​ مليون مستخدم حول العالم، كما أن المبدع الشاب شريبة يستعد لإصدار خط أزياء خاص به.