حقيقة إصابة الفنانة فاتي جمالي بفيروس “كورونا”

آش واقع تيفي مع المشاهير

تداولت صفحات مواقع التواصل على نطاق واسع، اليوم الجمعة، خبر إصابة الفنانة وعارضة الأزياء المغربية، فاطمة الزهراء جمالي، المشهورة باسم “فاتي”، بفيروس كورونا.

وعبرت الفنانة المغربية فاتي جمالي عن حاجتها للدعاء وذلك من خلال ردها على رسالة كانت قد توصلت بها من قبل الفنانة نجاة رجوي.

وكانت جمالي قد أعلنت عبر خاصية الستوري على حسابها عبر الأنستغرام حاجتها الى الدعاء، كما تقاطرت عليها الدعوات والمتمنيات بالشفاء العاجل من قبل زملائها بالوسط الفني وذلك عقب نشرها لبوست جاء فيه الحمد لله كثيرا ” ثم عادت عقبها وكتبت ”  اللهم رب الناس أذهب الباس ، اشف انت الشافي، لا شافي الا أنت، شفاء لا يغادر سقما”.

وقد رجح كثيرون إصابة الفنانة فاتي جمالي بفيروس كورونا، وهو الخبر الذي تداولته بعض الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير عبر تطبيق الأنستغرام، الأمر الذي دفعنا إلى الاتصال بفاتي جمالي عبر الهاتف من أجل التأكد من صحة الخبر، غير أن هاتفها ظل يرن دون إجابة؛ لنجرب بعد ذلك الاتصال بمصدر مقرب من الفنانة فاتي جمالي، أكد لموقعنا صحة إصابتها بفيروس كورونا، مضيفا أن التحاليل المخبرية التي أجريت لها “فاتي جمالي” بمدينة الدار البيضاء، جاءت نتيجتها إيجابية، حيث تخضع حاليا للحجر الصحي والعلاج في منزلها.

التعليقات مغلقة.