الشاب قادر : تقديم ثلاثة أغاني جديدة ابتداء من الأول من سبتمبر 2020
M5znUpload

الشاب قادر : تقديم ثلاثة أغاني جديدة ابتداء من الأول من سبتمبر 2020

/ نشر في 8 أغسطس 2020 - 6:36 م
سيطرح رائد الراي ومبتكر البوب راي والراي فيزيون منذ الثمانينات النجم الشاب قادر جديده الفني ابتداء من اول من شھر شتنبر القادم. وبتعاون مع المنتج العالمي المخضرم “ميشيل ليفي”، أحد الوجوه البارزة في الميدان الموسيقي ومدير أعماله الذي رافق نجاحاته اولى مع أعمال مثل “سيدي الھواري” و”سال دم ذراعي”، سيقدم الشاب قادر ثلاثة أغاني جديدة. “ليام” وھي أغنية ستعود بجمھور الشاب قادر إلى أجواء النوستالجيا للراي التقليدي في سنوات الستينات والسبعينات، كتقدير منه لرواد هذا الفن أمثال “أحمد وھبي” و “بلاوي الھواري” اللذان طالما تأثر بفنھما، أما “اش بيك” فھي دويتو غنائي بالفرنسية واللھجة المغربية مع المطربة الفرنسية “صابرينا”، وھي أغنية مليئة بالايقاعات العصرية المبھجة ثم أغنية “حبيبي”، وھي دويتو غنائي بالانجليزية واللھجة المغربية وسيقدمه الشاب قادر مع المطربة البريطانية “إيف ياسمين”. وقد تم تسجيل ھذه الاغاني بين استوديوھات باريس ولندن. وسيخصص استماع حصري للصحافة ابتداء من الخامس عشر من غشت 2020.

آش واقع تيفي مع المشاهير

سيطرح رائد الراي ومبتكر البوب راي والراي فيزيون منذ الثمانينات النجم الشاب قادر جديده الفني ابتداء من اول من شھر شتنبر القادم.

وبتعاون مع المنتج العالمي المخضرم “ميشيل ليفي”، أحد الوجوه البارزة في الميدان الموسيقي ومدير أعماله الذي رافق نجاحاته اولى مع أعمال مثل “سيدي الھواري” و”سال دم ذراعي”، سيقدم الشاب قادر ثلاثة أغاني جديدة.

“ليام” وھي أغنية ستعود بجمھور الشاب قادر إلى أجواء النوستالجيا للراي التقليدي في سنوات الستينات والسبعينات، كتقدير منه لرواد هذا الفن أمثال “أحمد وھبي” و “بلاوي الھواري” اللذان طالما تأثر بفنھما، أما “اش بيك” فھي دويتو غنائي بالفرنسية واللھجة المغربية مع المطربة الفرنسية “صابرينا”، وھي أغنية مليئة بالايقاعات العصرية المبھجة ثم أغنية “حبيبي”، وھي دويتو غنائي بالانجليزية واللھجة المغربية وسيقدمه الشاب قادر مع المطربة البريطانية “إيف ياسمين”.

وقد تم تسجيل ھذه الاغاني بين استوديوھات باريس ولندن.