البطولة الإحترافية .. الدفاع الجديدي يتعادل مع ضيفه الجيش الملكي

آش واقع تيفي من الجديدة

تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه فريق الجيش الملكي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الإثنين على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، ضمن منافسات الدورة ال21 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف الفريق الجديدي اللاعب سيكو أمادو كامارا في الدقيقة 44، فيما عدل الكفة للفريق العسكري اللاعب عبد الاله عميمي من ضربة جزاء في الدقيقة 89.

وظل فريق الدفاع عقب هذا التعادل، وهو العاشر له مقابل ست انتصارات وخمس هزائم، في المركز الثامن برصيد 28 نقطة، في حين حافظ فريق الجيش الملكي على مركزه السادس أيضا بمجموع 32 نقطة جمعها من تسع انتصارات وخمس تعادلات وسبع هزائم.

وكان فريق الوداد حقق فوزا مهما على ضيفه أولمبيك خريبكة (3-2)، في وقت سابق اليوم ضمن الدورة ذاتها، مكنه من استعادة صدارة الترتيب بمجموع 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي الثاني (39 نقطة)، بينما ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز ال11 برصيد 23 نقطة إلى جانب فريق سريع وادي زم.

وسجل أهداف الفريق البيضاوي إسماعيل الحداد (د 41) وابراهيم نجم الدين (د 47) وكاسادي كاسينغو (د 70)، في حين وقع هدفي أولمبيك خريبكة لاعب الوداد حمزة أسرير بالخطأ ضد مرماه (د 21) ومحمد الفقيه (د 96).

التعليقات مغلقة.