ساكنة حي البرنوصي بالبيضاء تناشد رئيس مقاطعة البرنوصي بسبب سيدة في تحد ضد القانون

أش واقع تيفي / محمد كرمان

استيقظ حي البرنوصي أمل 1 الزنقة 30 الرقم 50 على وقع مشابكات بين ساكنة الحي وبين سيدة تكتري محلا تجارية بعين المكان، حيث ان السيدة بعد كراىها للمحل قامت بإضافة واقي شمسي، هذا الٱخير الذي يشكل ضررا لجرينها، إذ أنه بمثابة وسيلة سرقة سهلة، حيت بانه بإمكان اي شخص تسلق هذا الواقي مرورا بالنوافد ليصل بذالك إلى بيوت الجيران.

وأمام تعنت السيدة لأوامر الساكنة قام الجيرن بوضع شكاية لدى السيد رئيس مقاطعة البرنوصي بتاريخ 20 يناير 2020، وبتاريخ 10 فبراير من نفس السنة توصلو برسالة جوابية تحت عدد 2020/251 يخبرهم فيها كون الشرطة الإدارية قامت بزيارة تفقدية لعين المكان، ووقفت عند عتبة تبلغ مترا مربعا، وتم أمر السيدة بإزالة العتبة.

وحسب الجيران الا انه منذ ذلك التاريخ الى اليوم مايزال الوضع على حاله، ولم تستجب السيدة لا لأوامر الناس ولا لأوامر السلطة، والأخطر من ذلك انها تتحدى القانون امام الجميع وتتلفظ بعبارة خطيرة على سبيل ” انا شارية السوق “.

وعليه فإن الجران يناشدون الشرطة الإدارية والسيد رئيس مقاطعة البرنوصي بالتدخل السريع لتوقيف هذه السيدة عند حدها، ومعاقبتها على الإتهامات الخطيرة في وجه السلطة بتلفظها كونها شارية السوق .

لرد على هذا المقال المرجو التواصل عبر الرقم: 0646337857

التعليقات مغلقة.