طالبة جامعية من الدار البيضاء تتحول حياتها إلى جحيم بعد محاولة شقيقها لإغتصابها +فيديو

أش واقع تيفي / حمزة مندوب / عزالدين السطوري

في تصريح صحفي مثير أدلت به سيدة من الدار البيضاء لموقع “أش واقع تيفي”، تحكي كيف تحولت حياتها إلى جحيم بسبب تعرضها محاولة إغتصاب من طرف شقيقها .

وحسب تصريح السيدة ، أكدت لجريدة “أش وقع تيفي ” تعرضها المتكرر للتحرش من قبل أخيها ،حيث قام في مرات عديدة بإرغامها تحت التهديد بالقتل بالسلاح الأبيض لممارسة الجنس معه.

وأضافت المتحدثة ،بأنها لجأت بعد هذه المأساة إلى جمعيات المجتمع المدني المناهضة للعنف والتحرش الجنسي ، والمدافعة عن حقوق الطفل ،إلا أن العائلة المحتضنة التي عينتها إحدى الجمعيات تخلت عنها لتجد نفسها مرة أخرى مرغمة للرجوع إلى المنزل لتعيش معاناة جديدة مع التحرش الجنسي.

وفي خضام هذه الظروف الصعبة، تصرح السيدة لجوئها إلى الفساد، بسبب ظروفها المادية الصعبة لتقرر بعدها الزواج بهدف الإبتعاد عن جحيم المنزل العائلي، إلا الزوج زاد من معانتها خصوصا، وأنه يطالبها بإحضار الفتيات للفساد معهم بمنزلهم الزوجي.

وبعد محاولاتها المتكررة للإنتحار، تناشد المتحدثة عبر موقع “أش وقع تيفي ” المواطنين، والمسؤولين التدخل العاجل لمساعدتها قصد إيجاد حل لمعاناتها، و تقديم يد العون لأمها التي تعاني من شلل كلي بسبب المرض.

https://youtu.be/hqdYv2IsHiY

التعليقات مغلقة.