خالد البوقرعي مدافعا عن "البيليكي" البيجيدي "لا يربي الكبدة كييت لي جات فيه "
M5znUpload
M5znUpload

خالد البوقرعي مدافعا عن “البيليكي” البيجيدي “لا يربي الكبدة كييت لي جات فيه “

/ نشر في 17 أكتوبر 2020 - 4:08 م
خالد البوقرعي مدافعا عن "البيليكي" البيجيدي "لا يربي الكبدة كييت لي جات فيه "

أش واقع تيفي من الرباط

قال الكاتب الجهوي لحزب العدالة التنمية بجهة فاس ومكناس، السيد خالد البوقرعي بمناسبة الكلمة الإفتتاحية في إفتتاح اللقاء الدراسي حول القوانين الإنتخابية ، إنه لم يسبق لحزب العدالة والتنمية أن سجلت عليه اختلالات في المال العام، قائلا “تنمشيو في شوارع وريوسنا مرفوعة”.

وأضاف البوقرعي، مدافعا عن صاحب عبارة “البيليكي” الأزمي ، الذي أثار ضجة الأيام الماضية ، قائلا”رغم التأويل المغرض لما قاله الأزمي فإنه أشرف من الشرف وأنقى من النقاء”.

وبخصوص موقف حزب العدالة والتنمية، من معاشات البرلمانيين، قال خالد البوقرعي في تصريح صحفي لجريدة ” أش وقع تيفي “، على أن موقف الحزب واضح جدا، لطالما صوت منذ سنة 2005 “ملي كان الصندوق عامر كرمومة”، بالرفض على الزيادة في معاشات البرلمانيين، مؤكدا أن الإنتداب البرلماني ليس مهمة ليتقاضى البرلماني عليها معاشا قائلا ” لي سالا شغالو بمشي فحالو “.

وفي تصريحه لجريدة ” أش وقع تيفي “، أشار البوقرعي إلى أن الهجمات التي يتعرض لها الأزمي، والحزب بصفة عامة، هجمات منسقة غير بريئة .

وفي نفس السياق، كان البوقرعي، قد قال في كلمته الإفتتاحية، ردا على الهجمات التي يتعرض لها الحزب والمؤسسات، إلا “لقيتو فين تضربوا”، لكن “كونوا مطمئنين، فالحزب يشتغل ليل نهار”، والحزب أيضا حسب البوقرعي “لا يربي الكبدة على المناصب … كييت غير لي جات فيه”.