اليزيد يكشف حقيقة تسريب فيديو الخيام

أش واقع تيفي من الرباط

 
اكد الكاتب العام للجامعة الملكية لكرة اليد وعضو الاتحاد الدولي و الافريقي لكرة اليد و عضو جمعية ديما ديما رجاء” اليزيد سعادي “، مصور الفيديو المسرب خلال اليومين الاخيرين لمدير المكتب المركزي للابحات  القضائية عبد الحق الخيام، أكد ان مدير البسيج  كان يجلس في أحد المقاهي مع أصدقائه الوداديين، وفوجئ بقدوم بعض المحتفلين للتهنئة بفوز الرجاء بالبطولة، حاملين كعكعة، فاضطر إلى نزع  كمامته  من أجل تناول قطعة من  الحلوى، وأن جميع الجالسين معه بالمقهى الاربعة فقط كانوا يلتزمون بإجراءات منع انتشار فيروس كورونا.

 وأشار اليزيد، بأن الخيام تجمعه علاقة جيدة بجماهير الرجاء والوداد، مضيفا، أن الخيام حريص على مواجهة التعصب في كرة القدم، ويرفض إقحامه في الموضوع. 

ومن جهة أخرى، أضاف بأن حديثه عن الرقم21، كان يقصد به إبنه الذي يمارس كرة القدم بأحد الفرق البيضاوية ويحمل قميصه الرقم نفسه.

 وأوضح الكاتب العام وعضو جمعية ديما ديما رجا، بأن الخيام لم يستهزئ، بالفريق إذ أن عمله ومسؤوليته يفرضان عليه واجب التحفظ، وبأن الخيام  يلتزم الحياد بين أندية كرة القدم، وأن مسؤوليته الأمنية تمنعه من الانحياز إلى جهة دون أخرى. 

وبخصوص تسريب الفيديو، قال اليزيد، أن الهجوم الذي قاموا به ضد عبد الحق الخيام خلق لنا مشكل، بعد تسريب هذا الفيديو، مشيرا إلى أن أحد الأصدقاء هو من طرح الفيديو في مجموعة خاصة بأبناء الحي. 

التعليقات مغلقة.