أمكراز : شبيبة العدالة والتنمية كانت السباقة لتنظيم حملة وطنية للتوعية بداء كوفيد-19

أش واقع تيفي / هشام شرق

قال محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، أن الشبيبة قامت بسد فراغ كبير في التأطير خلال فترة الحجر الصحي، وذلك من خلال مختلف الأنشطة التي نظمت في إطار الحملة الوطنية السادسة عشر، أحميك وطني، والتي عرفت غنى وتفاعلا كبيراً، منوهاً في الآن ذاته بجميع الإخوة الذين اشتغلوا بشكل كبير وأبدعوا في تنزيل هذه الحملة.

وأشار مكراز، في كلمة له خلال انعقاد أشغال اللجنة الوطنية المنعقدة الأحد 25 أكتوبر 2020، إلى أن الشبيبة كانت من السباقين إلى إطلاق حملة تحسيسية بخطورة وباء كورونا، سواء في إنتاج الوسائط التوعوية، أو في الخطاب أو من خلال الأنشطة المنظمة، لتلتحق فيما بعد هيئات شبابية وحزبية أخرى.

وفي تصريح صحفي لجريدة “اش وقع تيفي”، أكد أمكزاز بأن شبيبة العدالة والتنمية كانت أول هيئة قامت بحملة لمدة أكثر من شهرين، بحيث نظمت المئات من الأنشطة التوعوية، والجمعوية، قصد التوعية بكيفية التعامل مع الوباء .

وبعد دعوة جلالة الملك محمد السادس، أضاف أمكزاز، بأن حزب العدالة والتنمية كان قد دعى إلى حملة وطنية، فعمل على تنظيمها مرة أخرى، لكن هذه المرة كان التواصل مباشر مع المواطنين، اذ قامت الشبيبة بتوزيع الكمامات على المواطنين و والعمل على نشر التوعية بمخاطر كوفيد-19 بشكل مباشر.

التعليقات مغلقة.