حوار جد ساخن بين حمزة وأم السيدة لي محتجزة 20 سنة في قفص حديدي.. أنا مكنتش وماشفت والو +فيديو

أش واقع تيفي / حمزة مندوب ـ عزالدين السطوري

توصلت جريدة ” اش وقع تيفي” بوقوع فضيحة بدوار بمنطقة “أكلموس” نواحي إقليم خنيفرة أمس، ضحيتها سيدة مسنة محتجزة من قبل أفراد أسرتها لما يقارب الـ 20 سنة.

وحسب ما عينه طاقم الجريدة، فإن أسرة السيدة المحتجزة جرّدتها من ملابسها وتركتها عارية في “قبو” بمنطقة محاذية لمسكن الأسرة سنوات طويلة، كما أنها تتركها أياما دون مأكل أو مشرب.

وقصد نقل حقيقة الواقعة إلى الرأي العام، خصوصا بعدما انتشر فيديو السيدة على نطاق واسع، عمل طاقم الجريدة على التحقيق في القضية حيث تبين حسب تصريحات أخ السيدة بأن الإخوة الأخرون عملوا على قطع الطريق المؤدي لمكان الإحتجاز موضحا بأن سبب هذا الفعل الشنيع كان بقصد منعها من المطالبة بحقها في الإرث.

ومن جهته، أكد أخ أخر للسيدة بأن أمها هي التي تركتها محتجزة هناك، قبل أن تغادر إلى مدينة مراكش، مشيرا أن الذين حلوا بالمكان هم الذين جردوها من ملابسها.

فيما شدد سكان الدوار، على تورط “المقدم” وقائد المنطقة في القضية، الذين يعملون حسب تصريح الساكنة على ممارسة الفساد والتستر على مثل هذه الأفعال الشنيعة.

2 تعليقات
  1. Mennaoui يقول

    التزم بأبيات الصحافي المحايد وليس بالنقاش المحرك،التزم بدورك ومن ودودا مع السيدة فإنك في منزلها،لم تجرب من قبل ان تعيش حالة مثل حالتها اذن لا تحكم عليها بمنطقك الاقصى عن بعض الخفايا والتجارب الله ينجيك يطيح فمثل هاذ الموقف.اسمح لي على هذا النقط لأنني من محبي القناة واعتبرها قناتي.

  2. Mennaoui يقول

    التزم بأدبيات الصحافي المحايد وليس بالمفتش المحنك،التزم بدورك وكن ودودا مع السيدة فإنك في منزلها،لم تجرب من قبل ان تعيش حالة مثل حالتها اذن لا تحكم عليها بمنطقك القاصر عن بعض الخفايا والتجارب الله ينجيك طيح فمثل هاذ الموقف.اسمح لي على هذا النقذ لأنني من محبي القناة واعتبرها قناتي.

التعليقات مغلقة.