الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان تلتمس التحقيق في قضية هتك عرض قاصرة بالعرائش

أش واقع تيفي /من الرباط

أفادت الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب، عن وقوع قضية اغتصاب وهتك عرض طفلة تدرس بالمستوى الثالث ابتدائي بمدينة العرائش، والمتهم هو زوج خالتها، وفق شكاية تقدمت بها والدة الضحية.

جاء هذا، بعدما اكتشفت والدة الضحية يوم الجمعة الماضي افتضاض بكارة طفلتها، بعد عودتها من العمل بأحد المعامل، فتعرضت للإغماء ثم قامت بتقديم شكاية للشرطة.

وحسب البلاغ، أن والدة الطفلة وجهت الاتهام لزوج اختها البالغ من العمر 40 سنة ويقطن في نفس التجزئة التي تقطن الضحية فيها، وتبين أن المتهم كان يداوم على اغتصاب الطفلة منذ شهر رمضان الماضي، وقد نتج عن ذلك افتضاض بكارة الضحية.

وأشار البلاغ بأنه تم توجيه شكاية إلكترونية إلى السيد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بطنجة يوم 7 نونبر 2020 تشرح فيها والدة الضحية ظروف اغتصاب ابنتها وساعة اكتشاف هذه الجريمة بعد عودتها من العمل وطالبت في شكايتها السيد الوكيل العام  بمتابعة المشتكى به باغتصاب ابنتها وفتح تحقيق في هذه الجريمة .

وأوضح المصدر ذاته، بأن الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب التي تتبنى ملف الطفلة التلميذة ” آ – د ” تلتمس من السيد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بطنجة إعطاء تعليماته إلى الجهات المختصة من أجل فتح تحقيق في الواقعة واتخاذ المتعين في كل من تبث تورطه في جريمة الاغتصاب .

التعليقات مغلقة.