170 مليار أكبر عملية نصـب "باب دارنا" الضـحايا يطرقون باب الملك.. بغينا فلوسنا لا يهمنا سجنه
M5znUpload
M5znUpload

170 مليار أكبر عملية نصـب “باب دارنا” الضـحايا يطرقون باب الملك.. بغينا فلوسنا لا يهمنا سجنه

/ نشر في 13 نوفمبر 2020 - 4:51 م
170 مليار أكبر عملية نصـ ب "باب دارنا" الضـ حايا يطرقون باب الملك.. بغينا فلوسنا لا يهمنا سجنه

أش واقع تيفي / هشام شرق

محكمة الاستئناف تفتح ملف “باب دارنا” في عملية النصب العقارية التي طالت العشرات من المواطنين المغاربة، رفع الضحايا الذين توافدوا أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء شعارات مطالبة بتدخل الملك محمد السادس لإنصافهم واسترجاع الأموال التي دفعوها.

ورفع المحتجون من ضحايا الشركة العقارية، أمس الخميس، شعارات من قبيل: “يا أمير المؤمنين، أجي تشوف الظالمين”، و”الوردي ها هو وفلوسنا فينا هي”، ثم “العصابة ها هي وفلوسنا فينا هي”، مناشدين أعلى سلطة في البلاد بإنصافهم بعدما طرقوا أبوابا عديدة دون نتيجة.

وبعد توقف احتجاجاتهم بسبب حالة الطوارئ الصحية والحجر الصحي الذي كان معمولا به في ظل جائحة كورونا، خرج الضحايا لتصدح حناجرهم بشعارات تزامنا مع أول جلسة لمثول المتهم بالنصب محمد الوردي أمام قاضي التحقيق باستئنافية الدار البيضاء بعدما كانت القضية في بدايتها لدى المحكمة الابتدائية بعين السبع.

وحسب شعارات الضحايا المغاربة المقيمين في الديار الأمريكية على أن الضحايا الذين تم النصب عليهم في هذا الملف “لم تعد لهم ثقة في الحكومة والبرلمان وغيره، وهم اليوم يناشدون الملك محمدا السادس لإنصافهم؛ لأنه الوحيد الذي نثق فيه”.

وقالت أحد الضحايا، في تصريحه لجريدة أش واقع تيفي الإلكترونية، “ضربنا تمارة في دول أخرى وبعنا أملاكنا باش نستقرو ببلادنا في الأخر لقينا راسنا ضحية النصب كبيرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *