محكمة الإستثناف تؤجل النظر في قضية الطفل عدنان.. بسبب تأخر تعيين محامي للدفاع عن المتهم الرئيسي
M5znUpload
M5znUpload

محكمة الإستثناف تؤجل النظر في قضية الطفل عدنان.. بسبب تأخر تعيين محامي للدفاع عن المتهم الرئيسي

/ نشر في 17 نوفمبر 2020 - 3:27 م
لهذه الأسباب.. محكمة الإستئناف بطنجة تقرر تأجيل النظر في قضية عدنان

أش واقع تيفي / من الرباط

قامت الغرفة الجنائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، يومه الثلاثاء 17 نونبر، على تأجيل النظر في قضية اختطاف وقتل طفل العدنان في  شتنبر الماضي.

وحسب بعض المصادر المحلية بطنجة، فإن السبب وراء هذا التأجيل هو إعداد ملف الدفاع عن المتهم الرئيسي وتعيين محامي في إطار المساعدة القضائية.

جاء هذا، بعدما تم في وقت سابق، تقديم المتهمين في ارتكاب الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الطفل عدنان بوشوف، أمام النيابة العامة، قبل إحالته على قاضي التحقيق.

ونتيجة الفعل الإجرامي الشنيع، الذي هز قلوب المغاربة، تم متابعة المتهم الرئيسي في القضية، بارتكاب جريمة الاختطاف والحجز وهتك العرض والقتل عن طريق الخنق مع سبق الإصرار والترصد، فيما تم متابعة الثلاثة الأخرون بجريمة عدم التبليغ.

يأتي هذا، بعدما شهد أحد الأحياء بطنجة واقعة إختفاء طفل في عمر 11 سنة، اختفى عن الأنظار قبل أيام وأطلقت أسرته نداءات على صفحات التواصل الاجتماعي، انتهت بكشف المديرية العامة للأمن الوطني أن الأمر يتعلق بواقعة اختفاء بخلفية إجرامية، بعدما تم رصد تسجيلات مُصورة تشير إلى احتمال تورط أحد الأشخاص في استدراج الضحية بالقرب من مكان إقامة عائلته.

وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، يعمل في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر.