غدا 28-10-2015 هو موعد اطلاق الخدمة الجديدة ‘ يوتيوب الاحمر – YouTube Red

آش واقع/  هشام شرق
بعد أن أعلنت غووغل رسميا إطلاق نسخة “مدفوعة” التي أسمتها “يوتوب الأحمر – Youtube Red” التي تأتي بمميزات أهمها مشاهدة الفيديو و المحتوى على يوتوب بدون إعلانات فضلا عن مميزات الإشتراك الغير محدود في خدمة Google play music و خدمة مشاهدة الفيديو بدون أنترنت عن طريق تخزين غير محدود للمحتوى على الجهاز للمشاهدته لاحقا على يوتوب، مقابل إشتراك شهري يبلغ 10 دولار.
وبالرغم من أن الخدمة متاحة مبدئيا في الولايات المتحدة فهذا لم يمنعنا من مشاهدة فيديو جديد على يوتوب يستعرض لنا واجهة ومزايا هذه النسخة الجديدة
وسيبقي الموقع على النسخة الحالية من يوتيوب، لاعتماده على إيرادات الإعلانات واقتسامها مع المشتركين، حيث أن الفكرة بحاجة إلى وقت لدفع متابعي الموقع للاشتراك، كما هو متاح في مواقع أخرى مثل “نتفلكس” و”هولو”.
يذكر أن برامج وتطبيقات حظر الإعلانات أصبحت أكثر رواجا على أجهزة الحاسب الإلكتروني، حيث سمحت به شركة أبل في نظامها الجديد IOS9 الشهر الماضي، على متصفحها سفاري.
وجدير بالذكر انطلقت مند يوم الامس حملة لبعض القنوات الكبرى مثل شبكة ESPN التلفزية ومعظم القنوات تسحب محتواها على اليوتيوب بسبب يوتيوب الاحمر YouTube Red الدي سيشكل قلة العائدات لهم والكثير من الامور ..

التعليقات مغلقة.