الخراز في تصريح لـ أش وقع تيفي.. " بغاو يشريوها ليا عمدا"
M5znUpload
M5znUpload

الخراز في تصريح لـ أش وقع تيفي.. ” بغاو يشريوها ليا عمدا”

/ نشر في 22 نوفمبر 2020 - 1:55 م

أش واقع تيفي / هشام شرق

تمكن الضابط عبد القادر الخراز من التربع على عرش “الطوندونس” المغربي باليوتوب، وأسر قلوب الملايين من متابعيه، بحيث أصبح جزء هاما من روتينهم الأسبوعي لا يمكنهم الإستغناء عنه.

وقد استطاع الخراز، في مدة وجيزة، أن يحقق نجاح كبير ترجمته أعداد المشاهدات على فيديوهاته التي ينشرها، والتي يتشارك تفاصيلها رواد مواقع التواصل الإجتماعي أولا بالأول، ليصبح حديث الجميع.
وبسبب وقوع خطأ في إحدى الحلقات، نشر الخراز فيديو عبر صفحته، أكد من خلاله على وقوع خطأ فادح في حلقة نشرتها قناة إلكترونية، مشيرا إلى أنه قد نبه سابقا وأثناء تصوير الحلقة مصورها إلى ضرورة تصحيح الأمر إلا أن هذا الأخير تعمد عدم تعديلها.

وفي تصريح صحفي، للسيد عبد القادر الخراز لجريدة “أش وقع تيفي” حول الموضوع، أوضح بأن ادارة القناة تعمدت نشر الحلقة بالرغم من أنه طالب بتصحيح الخطأ الفادح، قائلا ” بغاو يشريوها ليا”، كما طالب القناة بحذف الحلقة بعدما نشرتها كاملة إلا أنها امتنعت عن ذلك.

وأضاف الخراز في اتصال هاتفي مع الموقع، بأنه سيعقد غدا إجتماعا مع إدارة القناة حول هذا الموضوع.

ويشار إلى كون عبد القادر الخراز، اشتغل سابقا ضابط شرطة ممتاز متقاعد، إزداد بمدينة القنيطرة سنة 1952، تدرج في سلك الأمن لمدة 40 سنة، عمل خلالها في الميدان وساهم في حل مجموعة من الجرائم وإلقاء القبض على عدد من المجرمين، وهو ما دفعه الى مشاركة القصص التي عايشها طيلة مساره المهني مع باقي المغاربة.

التعليقات

  1. الأخطاء التقنية يقع فيها كبار الصحفيين وجهابذة الإعلاميين ، والمتداول عندنا في المغر ب من ناحية التجارة والأعمال تسأل البعض عن هذه الأمور (. تقول ليك الوقت عيانة ) في غير وقت الجائحة وبما أن السيد الخراز سأل ذالك الشخص وقال له ( ماكاين. مايدار جاءت كلمة كوفيد الملازمة ل( الوقت عيّان ) والأكثر من هذا فان السيد الخراز يقول دائما ( تنربط ونخيط ) لكي يتم النهج السردي للجريمة ويتم بذالك للمتلقي تتبع الأحداث ، تابع ولايهمك ، واشتراكاتها سوف تسحب من تلك القناة .متتبع شغوف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *