الشوبي يقصف الممثل سعيد الناصيري ويشكك في إصابته بكورونا " عار أن تدعي أنك فنان الشعب"
M5znUpload
M5znUpload

الشوبي يقصف الممثل سعيد الناصيري ويشكك في إصابته بكورونا ” عار أن تدعي أنك فنان الشعب”

/ نشر في 23 نوفمبر 2020 - 1:40 م
الشوبي يقصف الممثل سعيد الناصيري ويشكك في إصابته بكورونا " عار أن تدعي أنك فنان الشعب"

أش واقع تيفي من الرباط

أثارت التدوينة التي نشرها الممثل المغربي محمد الشوبي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، ردود أفعال مختلفة بسبب تعليقه على الوعكة الصحية الحرجة التي يمر منها زميله في الميدان سعيد الناصيري، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفي تدونية على فيسبوك قال فيها الشوبي، “إذا ثبت أن الخبر كاذب فمن العار أن تدعي أنك فنان الشعب وتفتعل الإصابة بالفيروس لتجعل من قناتك sponsorisé لفائدة مصحة خاصة”.

وأضاف “لا حول ولا قوة إلا بالله”، الأمر الذي خلف جدلا واسعا من قبل رواد مواقع التواصل بين مؤيد لها ومعارض.

يأتي هذا بعدما، أعلن الفنان سعيد الناصيري، في فيديو نشره على قناته الرسمية على يوتوب أكد فيها خبر إصابته بفيروس كورونا، وظهر في حالة حرجة وهو يصارع الوباء.

كما تداولت صفحات موقع فيسبوك، صورة لسعيد الناصيري رفقة أحد أصدقائه وهما بالقرب منه داخل المستشفى، مما خلف شكوكا حول مصداقية إصابة النصيري بكورونا.

التعليقات

  1. احشومة عليك ادير البوز على احساب زميل ديالك في الميدان،وخا يكون شي لغط من طرف بعضهم انت خاصك تعامل بأخلاق الفنان اللي هو صاحب رسالة، أنا لست من الميدان،ولكني متيقنة من أن اسي سعيد الناصري حاشا وكلا يكون بديك الأخلاق اللي روجوها أصحاب النفوس المريضة،اللي كيتسناو البقرة اطيح باش يمضيوا الجناوا، تنضن ما دوزتيش كورونا،والتأثير النفسي ديالها قبل الجسدي،اللي قالك حتى كلمة صغيرة تطمنك وتقولك راك لاباس،تعطيه مل ما كتملك، ماشي تشكرو فقط،تيهمكم غير الجانب المادي،وكتنساو بأن الإنسان اللي في داخل كل مصاب بهذا الابتلاء،تيشوف حالته في وجوه الناس،وفي ملامحهم،وفي ما يتفوهون به من ألفاظ،تقدر ابتسامة تصعد مناعته مئتين بالمئة،وتقدر نظرة حاقد ترجعوا لنقطة الصفر
    فرفقا ،رفقا بمن ابتلاهم الله بهذه الآفة،ولاتطمئنوا كثيرا،هي لا زالت بين ظهرانيكم.

  2. متافق معاك أخي والأمر واضح وباين وضحك على شعب بدير لكمامة وخلص 300درهم مع ضرب وشتم يقولون الأمر معدي وتايتبين بلي سي سعيد وطاقم لمصور واخدين راحتهم وحتى من لي طفى لأكسيجين لابس عادي ماطبيب ما والو وهدا تايتبين فالفيديو لي دار لي تايكدب فيه خبر لوفاة ديالو ومع جيل 1998-2000 جيل لا يركع ويقول كلمة حق فأي أحد كما كان ومع مرور أسابيع معدودة غدي يتبين لحق وغدي يتبين الإشهار لي دار نصيري وشكرا

  3. السي الناصري قال بللي 25 يوم وهو مصاب. هاد الفترة اصلا ما تيبقاش الفيروس يعادي. وفاش كان تيتكلم وبهديك الحالة راه اجتاز مرحلة خطيرة جدا. الواحد يطلب السلامة راه اللي داز من كوفيد راه داز من الموت المحقق. ونتمنى الشفاء للسي الناصري ولكل المرضى في العالم.

  4. نعم ليس مسموحا لمريض بمرض كرونة و في وضعية حرجة بزيارة اقاربة أو اصدقائه عن قرب او مجالسته بغنفس الغرفة وهذا معروف ومصرح به من طرف وزارة الصحة وخاصة انهم لم يكونو يرتدون ملابس واقية او أقنعة وقائية مما يجنبهم خطر الإصابة بالعدوة وهذا يظهر ان اي شخص يشاهد المقطع سيكذب وينفي مصداقيته وانا لا اكذب صاحب المقطع او أدعم تغريدة الاخر فقط تعليق مني على الموضوع هذا فقط والناس وصلو لأمور اعظم في حياتهم ونحنو لازلنا نناقش مواضيع تافهة من جعل فيديوهات وتعاليق نشاهدها عبر منصات يوتوب وفيس مواضيع كبيرة ونترك المفيد الذي يفيد اجيالنا القادمة والناشئة التي يدمرونها بهذه الامور الفارغة وشكرا

  5. سي الشوباني حشومة تكلم على زميلك بهذه الطريقة قل الله ينزل العفو الله يشفي او السكوت حكمة

  6. من العيب والعار أن تطعن في مصداقية زميل لك وخصوصا وان وفاة شقيقه كانت بسبب كرونا.فمهما كانت نيته ماكان عليك فعل هدا التصرف المقرف. إلى هدا الحد قلبك ملئ بالحقد والغل سامحك الله.

التعليقات مغلقة.