بعد انتشار فيديو لعراك بالسيوف والماء القاطع هذه القصة الكاملة من لسان أم أحد الأطراف +فيديو

أش واقع تيفي / حمزة مندوب ـ عزالدين السطوري

أفادت مصادر محلية بمدينة الجديدة، عن وقوع عراك لتبادل الضرب والجرح، مما خلف إصابة خمسة أشخاص، بحي الغزوة بنفس المدينة.

وفي تفاصيل الواقعة، أوضحت ذات المصادر، بان العراك بدأ بين شخص يعمل مصلحا للدراجات وشخص آخر يعمل في ورشة للنحث على الحجر الأصفر متواجدة بمحاداة مطرح النفايات القديم بحي الغزوة، ليتدخل على إثره بعض الأشخاص لانهائه. 

إلا ان مصلح الدراجات لم يستسغ ما تعرض له ولحق بغريمه قبل ان يلحقه إتنان من أبناء أخته ويدخلون في عراك استعملت فيه ادوات حادة خلفت إصابات متفاوتة بين المتعاركين على مستوى العنق ، الصدر والظهر.. 

وفور وقع الحادث، تم نقل المصابين الخمسة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس لتلقي العلاجات اللازمة. 

كما حلت دورية للأمن اوطني والشرطة القضائية بعين المكان حيث باشرت المعاينات اللازمة والاستماع لبعض الشهود العيان قبل الالتحاق بالمصابين بقسم المستعجلات من أجل الاستماع اليهم. 

وفي تصريح صحفي لجريدة اش وقع تيفي، بخصوص الحادث، أوضحت أم أحد المتورطين في القضية، بأن إبنها تعرض للضرب والجرح، في معركة مع العديد من الأشخاص.

وأضافت في تصريح للموقع، أن الإبن أصيب بجروح خطيرة على مستوى الظهر، مما يجلعها تتساءل عن سبب اعتقاله بالرغم من كونه من الضحايا.

هذا، وتعيش لأم حاليا حالة إجتماعية صعبة خصوصا وأن إبنها كان المعيل الوحيد لها، قائلة ” كان كيخلص ليا الضو والما “.

لذ، تناشد أم الضحية، السلطات المختصة، بفتح تحقيق معمق حول هذه الواقعة، والإفراج عن إبنها الذي كان ضحية هذه المؤامرة، على حسب قولها، كونه المكلف الوحيد لمصاريفها، و نفقات أبناءه.

التعليقات مغلقة.