صادم.. إبن ضابط شرطة ممتاز بالبيضاء يتاجر في زوجته لممارسة الدعارة مع أصدقائه وأم الزوجة تكشف حقائق خطيرة+فيديو
M5znUpload
M5znUpload

صادم.. إبن ضابط شرطة ممتاز بالبيضاء يتاجر في زوجته لممارسة الدعارة مع أصدقائه وأم الزوجة تكشف حقائق خطيرة+فيديو

/ نشر في 26 نوفمبر 2020 - 9:21 م

أش واقع تيفي / عزالدين السطوري – حمزة مندوب

في إطار التتبع الذي تخصصه جريدة اش وقع تيفي لحالات إنسانية من مدن مختلفة، توصل طاقم الموقع بحالة إنسانية لشابة من مدينة الدار البيضاء، تعرضت للمتجارة في الدعارة من قبل زوجها المدمن على المخدرات.

وفي تصريح صحفي لأم الشابة، أوضحت بأن إبنتها تعرضت في السن السابعة عشر لإغتصاب بالعنف، مما جعل عائلة المغتصب تتدخل لتسوية الوضع، فتم إبرام عقد زواج شرعي بين الطرفين، لكن بعد مرور فترة قصيرة، عملت أسرة الزوج على طرد الضحية من المنزل.

وأضافت المتحدثة، بأن هذا الطرد من بيت الزوجية، شكل الإنطلاقة للممارسة الدعارة، بدعم وتخطيط من زوجها الذي كان يتركها في منزل أصدقائه بمفردها معهم، حيث يعلمون على تخديرها واغتصابها.

وبعد فترة من غياب الشابة عن الأنظار، توصلت الأم بمعية الأب وبعض أفراد الأسرة، الى مكان اقامة الفتاة حيث وجدتها مع شخص في حالة تخدير تام، قبل أن يتم ضبط الزوج، وهروبه من يد الشرطة.

وأشارت أم الضحية في تصريح لجريدة اش وقع تيفي، بأن الأمر جعل الشابة تعاني من اضطربات نفسية خطيرة تتطلب التدخل العاجل لانقاذها، كما أكدت، على كون ام الزوج كانت السابقة للمتجارة بالشابة داخل بيت زوجها.

وبخصوص هذه الواقعة قامت عائلة الضحية بتقديم شكاية لدى مصالح الأمن الوطني، حيث تمت اعتقاله رهن اشارة التحقيق لدى قاضي التحقيق، لكن نفوذ عائلة المغتصب جعله يغادر الاعتقال دون اي متابعة، لذا تناشد أم الضحية السلطات والمسؤولين اعادة فتح تحقيق معمق حول القضية.